يستعد نادي فلفلة كفرقاسم لكرة قدم الشاطئ بهذه الايام لخوض بطولة دوري الابطال لكرة الشاطئ والتي ستقام في البرتغال بتاريخ 8\07\2021 وذلك تحت قيادة المدرب مأمون عامر والمساعد ادم صرصور. حيث يتكون فريق فلفلة كفرقاسم بطل اسرائيل لسنوات عديدة في بطولة كرة الشاطئ من لاعبين محليين من البلدات العربية ولاعبين تعزيز من خارج البلاد وهم " عامر يتيم , سامح مرعب ، حمادة انور جبارين , عبد صرصور ، عدس عيسى ، راني عودة ، معاذ عامر , برونو فايير ( كابتن منتخب البرازيل) ، نوليتو ، نويل اوتت ، وسيم اغبارية ، عمري ، الحارس كارليتو نجريني".

هذا ويصنف فريق فلفلة كفرقاسم بالمرتبة الـ 12 على مستوى العالم بعد مشاركته قبل جائحة الكورونا في بطولات عالمية واوروبية حصد من خلالها مراتب متقدمة واشادة كبيرة من قبل كافة الرياضيين بمجال كرة الشاطئ.

وتحدث مراسلنا مع اللاعب حماد انور جبارين من لاعبي الفريق الذي تحدث عن الاستعداد للسفر الى البرتغال والمشاركة في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة الشاطئ، وقال :" نحن مستعدون لدينا طاقم تدريبي من طراز رفيع ولاعبين مخضرمين ومجربين ومميزين ونتائج الفريق على مدار السنوات الاخيرة تبرهن ذلك ، الانتصارات التي حققها الفريق والبطولات التي حصدناها هنا في البلاد رشحتنا بشكل دائم لنكون من ضمن افضل الفرق عالمياً ولهذا نحن نصف بالمرتبة ة الـ 12 على مستوى العالم". واكمل جبارين حديثه :" نستعد بشكل مستمر للبطولة مع تمرينات خاصة واتوقع ان تكون لنا كلمة هامة خلال مشاركتنا في دوري ابطال اوروبا".