المجرمون يطلقون النار على مدير قسم تطبيق القانون في بلدية الناصرة


قام مجرمون صباح اليوم الاربعاء 2021/06/16 بأطلاق الرصاص على مدير قسم تطبيق القانون في بلدية الناصرة صبيح ملحم ويبدوا انهم كانوا يتربصونه وقاموا بأطلاق عدة رصاصات على الجزء السفلي من جسده نقل على أثرها الى المستشفى الانجليزي في الناصرة .
ان هذا الاعتداء السافر الجبان على موظف جمهور يعمل في بلدية الناصرة هو اعتداء على كل القيم بحيث يهدد أمن المجتمع وكل اولئك العاملين في مؤسساته التي تقدم الخدمات للناس جميعاً.

 

وأن هذا السلوك الشائن واستعمال العنف كردة فعل على أي موظف يقوم بمهام عمله هو الجريمة بعينها الأمر الذي يجب علينا في المجتمع العربي في البلاد والناصرة بالذات نبذه وصده وشجبه واستنكاره, مدير وحدة تطبيق القانون في البلدية يقوم بواجباته وبالمهام التي ضمن معايير وظيفته لا أكثر ولا أقل وبما يتلاءم مع النظام والقوانين المرعية في هذا الجانب.

 

فبأي حق يتم الترصد له ساعات الصباح الاولى وهو في طريقه لتوصيل أولاده لمدارسهم كأي رب أسرة تصبو لحياة طبيعية يسودها الأمن والامان.

 

أي بربرية هذه التي تجيز لمجرم فاسقٍ منحل ان يقوم بهذه الفعلة النكراء لأنسان كل ذنبه انه يقوم بمهام عمله ضمن مؤسسه هي سقف المؤسسات جميعاً في مدينة الناصرة وضمن قوانين وأنظمة أقرها المجلس البلدي وتأتي ضمن قرارات السلطات المحلية في البلاد.
لقد بات الموظفون في أكثر من مؤسسة عرضة للاعتداءات والتصفية والعنف والجريمة وهذا أمر لا يمكن المرور عليه مر الكرام.

 

أننا في بلدية الناصرة رئيساً وادارة وموظفين منفتحون على الجميع نقدم الخدمات ونعمل على ان ينال كل ذي حقٍ حقه بل ويذهب البعض منا الى المبالغة في تسهيل الامور على المواطنين بهدف تسريع الحلول وتقديم الخدمات وكل إشكالٍ ممكن ان يحدث هناك آذان صاغية من قبل رئيس البلدية ونوابه بحيث يتدخلون في كل صغيرةٍ وكبيرة حتى يخرج المواطن مرتاح ومطمئن .

 

ان هذه الاعتداءات بدأت تزداد مؤخراً واذا لم نقف موحدين جميعاً لصدها فأنها ستؤثر على عمل كل المؤسسات الحيوية في المدينة, وعليه فأن ادارة بلدية الناصرة وبعد دراسة مستفيضة مع كافة مديري الدوائر والأقسام وتضامناً مع مدير قسم تطبيق القانون في البلدية الذي تمَّ نقله الى مستشفى رمبام لتكملة العلاج ولكي نمنع أي اعتداء قادم نعلن عن آتخاذ اجراءات عديدة اولها اعلان اضراب في البلدية غداً الخميس 17/06 وبعد غد الجمعة 18/06 وسنتابع كافة الاجراءات التي من شأنها تعقب المجرمين والكشف عنهم ونيلهم العقاب العادل.

 

لن نسمح أن يكون موظفي البلدية رهينة بأيدي اولئك المجرمين ونطالب أهل المدينة جميعاً بالوقوف بالمرصاد لكل الخارجين عن القوانين والأعراف حتى نحمي مدينتنا وبلديتنا من كل سوء .

 

ونطالب الشرطة متابعة هذه القضية وملاحقة المجرمين ومنع تفاقم ظاهرة العنف والاعتداءات على شريحة آمنه تقدم الخدمات في المؤسسات الخدماتية وكذلك كافة المواطنين الامر الذي انعدم اخيراً داخل هذه المؤسسات وكذلك خارجها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]