افتتحت فايب يسرائيل بالتعاون مع مكتب رئيس الدولة مشروع "خمسة" وهو معرض معرض جديد تم تعليقه في مطار بن غوريون وافتتح رسميًا هذا الأسبوع - 12.5 (الأربعاء) ، في صالة المغادرة بمطار بن غوريون. يهدف الى تسويق إسرائيل في العالم بحضور رئيس الدولة المنتهية ولايته، رؤوفين ريفلين.

يعكس المعرض الخطاب القبلي الأيقوني للرئيس رؤوفين (روبي) ريفلين ، الذي أكد فيه الرئيس على أهمية التنوع في المجتمع الإسرائيلي: "إن الفسيفساء الإسرائيلية الناشئة ليست مرسوماً بل فرصة هائلة. فهي تحتوي على ثراء ثقافي وإلهام وإنسانية والحساسية ".


في أسبوع الافتتاح ، سيكون هناك أيضًا تحدي همسة على إنستجرام ، وكجزء منه ندعو الجميع لالتقاط صورة مع مرشح همسة الخاص المعد للمعرض ، مع وضع علامات لشخص مشابه لنا وفي نفس الوقت يختلف أيضًا عنا في شيء ما. كجزء من التحدي ، سيخرج العديد من المشاهير بقصة ويتحدون مشاهير آخرين ، مع كون الرئيس ريفلين أول من يتحدى.


مدير عام فايب يسرائيل جوانا لانداو قالت: كان يجب ان يجري هذا البرنامج العام الماضي، خمسة تعرض الحظ وهي تربط بيننا، فايب يسرائيل يهدف الى عرض الجمهور الاسرائيلي للعام الذي يعتمد على التواصل والوحدة.

وشكرت لانداو طاقم بيت الرئيس على اختيارها لفايب يسرائيل ان تقوم بهذا المشروع، اضافة الى الدعم والتعاون والمحبة.

واكدت ان الهدف هو اعطاء دعم لملايين الاشخاص بهدف تعلم الدعم والوحدة. واليوم هو فقط بداية لهذا المشروع ا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]