تعيش عائلة جعو من مدينة ام الفحم أجواءً من الحزن والألم، بعد فقدان ابنها يوم أمس الدكتور طارق زياد أبو جعو، وذلك خلال عودته هو وزوجته من المستشفى، يحملون معهم مولودهم ابن الثلاثة أيام.


وفقدت العائلة خلال عام ونصف أربعة من أبنائها، جرّاء تعرضهم لإطلاق الرصاص، دون القاء القبض على المشتبهين.


يُشار إلى أنّ الدكتور طارف ابو جعو هو القتيل الخامس من العائلة، بعد ان قُتل اربعة من اقاربه في جرائم اطلاق نار في المدينة خلال العامين السابقين.


وفقدت عائلة "ابو جعو" في مدينة ام الفحم اربعة من ابنائها بجرائم قتل خلال مدة زمنية لا تتجاوز عام ونصف، حيث كانت اخر جرائم القتل يوم الجمعة 22/1/2021 بعد ان قام مجهولون بقتل الشاب محمد ناصر حمد (21عامًا) امام منزل عائلته بمنطقة الميدان في المدينة.

واما جرائم القتل الثلاثة فقد كانت الجريمة الأولى في العائلة والتي قتل فيها محمود مفيد اغبارية (جعو) (38 عامًا)، حيث وقعت يوم 15/10/2019 عندما خرج من المسجد وتعرض لإطلاق رصاص.


الجريمة الثانية راح ضحيتها الشاب محمد زياد جعو (38 عامًا) وقتل يوم 5/5/2020 في شهر رمضان المبارك، وهو يعاني من اعاقة، حيث اطلق باتجاهه وابل من الرصاص.


اما القريب الثالث، فقد قُتل صباح اليوم وهو خالد وليد جعو، الذي قُتل يوم 2020-07-26 وهو ذاهب الى عمله في ساعات الصباح الباكر.
وبهذا، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في البلدات العربية إلى 36 قتيلًا منذ مطلع العام الحاليّ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]