شارك يوم أمس المئات من أهالي مدينة ام الفحم في مسيرة المشاعل، وذلك تضامنا مع غزة والشيخ جراح وانتهاك مسجد الأقصى.

وهذا وقال النائب السابق د. يوسف جبارين "هذه المسيرة مشهد وطني يرفع الراس بمشاركة الالاف في مدينة ام الفحم، ويبعث في رسالة واضحة لا يمكن ان السكوت على جرائم الشرطة والجيش الاسرائيلي في القدس والأقصى وغزة، حقنا الاساسي ان نتظاهر ونعبر عن رأينا، والشرطة هي التي بدأت بالعنف ضد المتظاهرين.

من جانبه قال رئيس بلدية ام الفحم د. سيمر محاميد:" في هذه المسيرة شارك الالاف من أهالي مدينة ام الفحم، وهذا يدل على الوعي الاحتجاجي المتواجد عند أبناء شعبنا، نعم صرختنا واضحة وصريحة الأقصى والقدس والشيخ جراح، وتضامنا مع أهلنا في قطاع غزة".

اما نائب رئيس بلدية ام الفحم السيد وجدي جبارين فقال:" هذه المظاهرات هي أعلى صوتنا لمؤسسة الحاكمة وللعام اجمع، أننا شعب حي ينبض بالحياة يرفض الظلم ويرفض العدوان.

محمد اديب اغبارية رئيس اللجنة الشعبية في مدينة ام الفحم قال:" مسيرة المشاعل التي شارك فيها الالاف المشاركين من مدينة ام الفحم، هي تعبير واضح وصريح وبأعلى صوت بأنه مهمه حاوله نتنياهو وحكومات اسرائيل من تدجيل شبابنا الفلسطينيين، نحن أثبتنا أننا بالداخل جزء حي وأصيل من الشعب الفلسطيني.

بينما قال القيادي رجا اغبارية:" هذا الشعب أصبح موحد في انتفاضة شاملة ضد الاحتلال، ومن أجل المسجد الأقصى والشيخ جراح وأهل غزة الذين نرسل لهم كل التحية وأهالي غزة في قلوبنا، نحن الان نخوض معركة شاملة على وجودنا وعلى حقنا في هذه الارض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]