دعا المحامي مُضر يونس رئيس مجلس عرعرة/عاره المحلي، ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، المواطنين في المجتمع العربي، للالتزام بالإضراب العام والشامل غدًا الثلاثاء، تنفيذًا لقرارات لجنة المتابعة العليا، والذي يشمل كافة مرافق الحياة من مؤسسات عامة وخاصة ومصالح تجارية وعمال ومدارس، باستثناء التعليم الخاص.
كما حيّت المتابعة جماهيرنا على مظاهرة سخنين الجبارة يوم السبت، ودعت الى تنظيم نشاطات محلية في يوم الاضراب، تقودها مركبات لجنة المتابعة والسلطات المحلية واللجان الشعبية واطر المجتمع المدني والشبابي، في كل واحدة من المدن والبلدات، وتحت الشعارات السياسية التي تطرحها المتابعة.
وأضاف لقد دعت المتابعة كذلك لوقف المجزرة في قطاع غزة، والعدوان على القدس والمسجد الأقصى والشيخ جراح، وسحب عصابات المستوطنين وقوات الشرطة من مدننا وقرانا، وللتضامن والوقوف الى جانب مئات المعتقلين.
وكانت قيادة لجنة المتابعة قد نظمت أمس الأحد جولة ميدانية في كل من الرملة واللد ويافا، للاطلاع على جرائم عصابات المستوطنين، والاضرار التي لحقت بالأهالي العرب أصحاب المكان. والتقت مع ممثلي الأهالي في كل واحدة من المدن الثلاث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]