يعتبر مواليد برج الدلو من الشخصيات المبدعة، يهتم بالابتكار وفعل أشياء جديدة لم يقم بها من قبل، عاشق للمغامرة والاكتشاف، محب للطعام ويهوى الرحلات والتنزهات، يشعر بالمحبة عندما يقدم له شخصًا ما هدية فيزيد بها تقديره لنفسه ولمن قدمها له، ولا ينسى فعل الخير الذي يقدمه له البعض، “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي..

على الصعيد المهنى

سماعك للكثير من المشكلات خلال ساعات العمل خاصة التي ليس لها مجال للحديث عنها يجعل طاقتك تتناقص، لا تجعل أحد يتحدث معك عن مشكلات سلبية تستهلك تفكيرك وتركيزك، ولا تحاول معرفة أشياء لا يخصك معرفتها.

على الصعيد العاطفى

لا تقارن حياتك العاطفية بأحد ولا تجعل غيرك مرجعًا تطبق طريقة معيشته وأسلوبه مع من تحب، لأنك ستخسر حبيبك إذا شعر بأنه لم يكن كافيًا بالنسبة لك، واعلم أن الأيام المُرة التي مضت لن تعود.

على الصعيد الصحي

لا تذهب للأماكن المزدحمة ولا تحاول التواجد في تجمعات خلال الفترة المقبلة، اتبع طريقة مثالية في حياتك بعيدة عن الازعاج والضوضاء لكي تنعم بهدوء البال وراحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

لن تتعب مجدداً في عملك، الربح الوفير سيكون جزاء إخلاصك وتفانيك، وأيضًا ستكون هناك تغيرات في حياتك العملية خلال الفترة المقبلة ومنها ستنال رفعة في الشأن وقوة في الاداء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]