اصدر أعضاء مجلس الأعمال التابع لكو امباكت بيانا دعت خلاله الشركات الى التهدئة واخذ زمام الامور وجاء في المبادرة: من أي وقت مضى، نجتمع مجددًا، نساء ورجال أعمال عرب ويهود على حد سواء، لنسمع صوتنا، صوت قويّ وواضح لحياة مشتركة، احترام متبادل ولبناء واقع أفضل لنا جميعًا.

علينا أن نُسمع الصوت العقلانيّ، صوت الأغلبيّة، على أن تمّر هذه الأزمة سريعًا كل الشكر لقادة قطاع الأعمال الذين لم يترددوا للحظة للانضمام الى هذا التصريح الهام، نقدّر ذلك.

نوا جهشان بطشون- مديرة عامة لكو امباكت قالت: شركة كو امباكت تعمل على توظيف عدد اكبر من العرب في شركات بمناصب جيدة وتغيير البيئة التنظيمية ونحن نعمل مع مديرو عام الشركات وايضا لدينا مجلس لرجال ونساء اعمال عرب ويهود فعالين لدينا لذلك بسبب الاوضاع التي تحصل قررنا اخذ المسؤولية والقيام بمبادرة لمحاربة كل ما يحصل في الخارج، حيث ان مديرو الشركات يطالبون الموظفين ان يقوموا بتهدئة الاوضاع وقاموا بنشر صور لموظفي عرب ويهود وكلمات تشجيع ورأينا انه يجب ان نصدر هذه المبادرات الى الخارج ايضا وان نقوم بموازنة الصور الصعبة التي نراها.

وتابعت: هناك اشخاص يبحثون عن طريقة سلمية للعيش سويا ويجب ان تكون القيم موجودة لدى الجميع بالنسبة للحياة المشتركة نحن نتأمل ان تهدأ الامور، وهذه المبادرات تساعد الموظفين الذي يشعرون بانهم مطاردين في بلداتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]