بأجواء من البهجة والسرور وفرحة الاطفال وبحضور الالاف أنطلقت مساء امس السبت كرنفال ومسيرة المسحراتي في بلدة كفرقرع وسط حفل مهيب زيّنه الاطفال وذويهم من خلال التفاعل والتماهي العظيم مع فقرات الاطفال وفرق المهرجين الفنية التي ابدعت برسم البسمة على شفاه الاطفال بالإضافة الى المشاركة الفعالة في المسيرة السنوية التقليدية التي جابت شوارع القرية باجواء من الاخاء والتسامح.

انطلقت الفعالية للكرنفال، اذ توافد المئات من رواد كرنفال ومسيرة المسحراتي الى ساحة بناية العمار بجانب سنتر ناس وتجمهروا حول الحنطور والعرض الشيق لراقص التنورة على انغام الابتهالات الإسلامية الدينية التي رددها الاطفال وهم يحملون الفوانيس وانطلقت المسيرة فور انتهاء صلاة التراويح".

وهذا ورافق بالمسيرة رافق المسيرة رئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي ومديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية السيدة مها زحالقة مصالحة وجمهور غفير من الاطفال والاهالي من كفر قرع وخارجها. وسادت اجواء من السعادة والمحبة بمسيرة تقدمها الحنطور وفرقة الابتهالات العكية نحو ارض الحوارنة حيث الكرنفال الكبير الذي تضمن عدة فقرات فنية ترفيهية لاقت استحسان الطلاب وحماسهم وشغفهم الكبير. وبعد اختتام المسيرة افتتتحت الكرنفال السيدة مها زحالقة مديرة قسم الثقافة التي رحبت بالجمهور من كفر قرع والبلدان المجاورة شاكرة الحضور العظيم على المشاركة المميزة لهذا العام وعلى اجواء النظام التي سادت المسيرة وجللت الكرنفال وتم تقديم عرض راقص التنورة المبدع على انغام الاناشيد الاسلامية وسط تفاعل الاطفال وفرحتهم الغامرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]