‎30 لونا من الكونسيلر السائل بقوام خفيف، يحتوي على تركيز عالٍ من الأصباغ ويوفر تغطية كاملة ودائمة لعيوب البشرة والهالات السوداء تحت العينين. يحتوي الكونسيلر الجديد على إسفنجة مصممة للإخفاء، تتيح وضع الكونسيلر بشكل سهل ومتجانس على البشرة دون ترك علامات

تعرفي علىEven Better™ All-Over Concealer + Eraser . الجديد من كلينيك - كونسيلر مقاوم بتركيبة جل خفيفة لتغطية كاملة لعيوب البشرة، اختلافات الألوان وتقليل الانتفاخ تحت العينين لمظهر بشرة ناعم ومتجانس لمظهر طبيعي.

التركيبة الخاصة غنية بفيتامين C الذي يضيء البشرة ويساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة، حمض الهيالورونيك الذي يساعد في تخفيف انتفاخ البشرة وتنعيمها وتقليل ظهور التجاعيد والتجاعيد الدقيقة، وكذلك السيراميد والكافيين حيث يعملان على تقليل التورمات وعلامات التعب تحت العينين.

تحتوي التركيبة على تركيز عالٍ من الأصباغ النقية مع مكونات التوزيع الضوئي، لتغطية كاملة للاحمرار، البقع الداكنة، الندبات ومنح لون بشرة متجانس في مسحة واحد.

ثنائي فعال

قومي بدمج الكونسيلر مع ميك أب Even Better Clinical™ Serum Foundation SPF20, من أجل إضاءة وتوحيد لون البشرة بشكل فوري لساعات طويلة من التغطية. يعمل الدمج في اليوم على تحسين مظهر البشرة ويساعد في منع الأضرار المستقبلية وحدوث البقع.

طريقة الاستخدام

ينصح بوضع الكونسيلر لوحده، تحت المكياج أو فوقه. لوضعه على المناطق المرغوبة، قومي باستخدام أداة التطبيق، والإخفاء باستخدام إسفنجة الإخفاء الموجودة أسفل الغطاء الأبيض.

قومي بإجراء الإخفاء بحركات ضربات خفيفة لوضع الكونسيلر على البشرة دون ترك علامات. قومي بوضع الكونسيلر في نقاط أسفل منطقة العينين أو استخدميه للإضاة أو التظليل. للاضاءة يجب اختيار لونين فاتحين أكثر من لون البشرة الطبيعي. للتظليل يجب اختيار لونين داكنين أكثر من لون البشرة الطبيعي.

مناسب لجميع أنواع البشرة (1, 2, 3, 4)

المحتوى: 6 مل

السعر للمستهلك: 139 ش.ج

سعر العرض خلال شهر نيسان 111 ش.ج

جميع درجات الألوان متوفرة في حانوت كلينيك في كنيون جيندي وموقع الأون-لاين

www.clinique.co.il

6 درجات لون متوفرة في شبكات الفارم، شبكة أبريل وفي همشبير لتسرخان.