شارك جمع غفير من أهالي مدينة يافا بعد ظهر اليوم الجمعة 26/3/2021 في الوقفة الإحتجاجية الأسبوعية الخامسة على التوالي ضد سياسات الظلم والقهر التي تمارسها شركة العميدار الحكومية بحق أهالي المدينة.

هذا وشارك العشرات من أبناء قسم الشباب بالحركة الإسلامية في الداخل وذلك خلال فعالية قطرية أحياها قسم الشباب مدينة يافا بالتزامن مع حلول الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الخالد.

هتف المحتجون ضد سياسات الظلم والتهجير الإثني الممنهج الذي تمارسه الحكومة الإسرائيلية بأذرعها المختلفة بحق أهالي مدينة يافا، وتحدثت قيادة الحراك الشعبي في يافا عن آخر المستجدات التي حققها الحراك امام المؤسسات الرسمية وعن الخطوات النضالية اللاحقة، وكذلك كانت كلمة للنائب عن القائمة الموحدة وليد طه أبدى خلالها استعداده الشخصي لمتابعة ملف العميدار وأزمة السكن في يافا عن كثب، والعمل على إيجاد حلول تنصف أهالي المدينة وتدرء مشاريع تفريغها من أهلها.

هذا وجددت قيادة الحراك الشعبي دعوة اهالي المدينة لمشاركة اوسع في الوقفة الإحتجاجية السابعة والتي ستقام يوم الجمعة القادم 9/4/2021 بتمام الساعة الثانية ظهرا بجانب بوظة آندري في الشارع الرئيسي "ييفت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]