كتب زعيم حزب "كحول لافان"، قبل قليل على صفحته على الفيسبوك رسالة إلى رئيس القائمة الموحدة محذرًا اياه من الوثوق برئيس الحكومة الحالي بنيامين نتنياهو. 

وقال غانتس: مواطنو اسرائيل العرب هم مواطنون متساوو الحقوق- لحقهم الضرر في السنوات الأخيرة بما في ذلك من سلسلة خطوات قادها نتنياهو. قانون القوميه الذي تبناه، إلغاء وارجاء تنفيذ القرارات بشأن تنظيم استيطان البدو في النقب، صرف النظر من عدم معالجة العنف المستشري في المجتمع العربي.

وأضاف: كل هذا لم ولن يتغير.الآن، عندما هو بحاجه اليكم، يبيعكم الكلام ويعدكم بكل شيء- انه يكذب. كل ما يريده هو تصويت واحد، إلغاء الحكومه المتساويه ، وعندها لا يحتاجكم اكثر وكل الوعودات ستُلقى الى مزبلة التاريخ.

لا تتخلى عن الناخبين 

وأوضح: أتعهد أمامكم، بعد أن تحدثت الى جميع أعضاء معسكر التغيير - أن المجتمع العربي سيخرج رابحا اذا قامت حكومه أخرى ، مستقيمة. سنهتم بالمساواه لكل مواطنة ومواطن، نطلع ونمول ونحسن المشروع لمكافحة الارهاب في المجتمع العربي. سندعم مشروع التربية والتعليم في البلدات العربية، وسنقوم بإصاغة الترتيبات المطلوبه فيما يتعلق بقوانين التنظيم والبناء. نعم ، سنعمل لدفع المفاوضات السلمية ودمج مبدأ المساواة في القوانين الاساسيه للدوله.

وأوضح: سنسعى كي يتم عبر جهاز التربية والتعليم ان يكون لقاء بين كل تلميذ عربي وتلميذ يهودي. منصور عباس، انت تمثل 160 الف مواطن يريدون مستقبلا أفضل. لا تتخل عنهم لصالح مؤامرة ابريل التي يقودها نتنياهو. هو سيضلل بك ولن يفي بوعوداته. هذا سيكون بمثابة نهاية طريقك السياسي ، ومأساه سياسيه لجميع مواطني اسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]