تعتبر الفترة الحالية والتى تبدأ من 20 مارس حتى 21 أبريل هى فترة أعياد ميلاد أصحاب برج الحمل، ويعتبر الحمل من الأبراج النارية التى تتمتع بقوة الشخصية، بالإضافة إلى الثقة بالنفس وامتلاك صفات القيادة، فهو شخص قادر على نشر الروح الإيجابية بين من حوله، وهو شخصية طموحة وليس لأحلامها حدود.

امرأة برج الحمل
وفى هذا التقرير نرصد أبرز الصفات التى تميز امرأة الحمل، حتى يضعها كل رجل فى اعتباره قبل اتخاذه قرار الارتباط بها، فهى على الرغم من قوة شخصيتها التى لا ينكرها أحد فهى أيضا تتمتع بالصدق والصراحة والإخلاص لمن حولها.

تمتاز امرأة برج الحمل بقوة الشخصية
تمتاز امرأة الحمل بقوة الشخصية، فهى تنتمى إلى برج نارى، لا يقبل أن يسيطر عليه أحد أو أن يكون تابعا لأى شخص مهما كان، فقد تجدها تثبت شخصياتها بين العشرات من الرجال.

النشاط والحيوية
امرأة الحمل تتميز أيضا بالنشاط والحيوية، فهى دائمة الحركة تقبل على العمل بحماس شديد، قد تظل فى هذه الحالة لساعات طويلة أكثرمن غيرها.

امرأة قيادية
ارتباطك بامرأة الحمل يعنى أن قائد ومدير رائع سيعيش معك، فهى قادرة على تنظيم الأمور بشكل مميز، وإدارة المنزل أيضا بشكل مثالى، لكن بالتأكيد ستكون صاحبة رأى قوى فهى لا تقبل أن تقاد، فلابد أن يكون لها دور فعال فى أى مكان تتواجد فيه.

أنيقة
امرأة الحمل قادرة على خطف الأنظار بأناقتها ومظهرها الحسن، فهى لا تهمل نفسها وتجيد الاهتمام بنفسها للظهور بمظهر جذاب، تنفق الكثير من أموالها على مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالشعر والبشرة، لذلك كن مستعدا ستعيش مع امرأة جميلة ومتجددة دائما.

لا تنجذب لمن يحبها
غالبا ما تحكم امرأة الحمل فيما يتعلق بالحب حالة غريبة لا تفسير لها فهى دائما في حالة بحث عن الحب، لكنها من الصعب أن تنجذب لرجل تشعر بحبه، فهي دائما تميل لمن يتجاهلها، وهو ما يجعل ارتباطها صعبا، لأنه من الصعب أن تجد الشخص الذي تبحث عنه.

متهورة
غالبا ما تجد امرأة الحمل متهورة فى الكثير من المواقف، فهى لا تمتلك الصبر الكافى للتعامل معها، ربما قد يدفعها ذلك لارتكاب أخطاء غير مقصودة فهى لا تحب إيذاء أحد لكن تهورها وتسرعها السبب فى ارتكاب الأخطاء.

عنيدة
نادرا ما تعترف أنثى الحمل بأخطائها فهى ترى نفسها دائما على صواب، وهو ما يجعلها تخسر بعض الأشخاص المقربين منها بسبب عندها الدائم ورفضها الاعتذار، فقد تتخذ المواقف بالعند مع من حولها دون حتى التفكير في النتائج، فمواليد برج الحمل هم ملوك العند.