قامت إدارة بنك لئومي، مؤخرا، بجولة على فروع البنك في المجتمع العربي. وشارك في الجولة رئيس مجلس إدارة البنك د. سامر حاج يحيى، رئيس القطاع المصرفي في لئومي شموليك أربيل، نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي.

وزار كبار المسؤولين في البنك خلال الجولة، فروع لئومي في عرعرة، أم الفحم والعفولة.

وقدم مدراء الفروع للمسؤولين شرحًا شاملًا حول نشاطات البنك المختلفة لتعزيز العلاقة أكثر مع المجتمع العربي. وأعرب المسؤولون عن إعجابهم بتطور الأعمال والمصالح التجارية والإمكانيات المستقبلية الكبيرة المتواجدة في البلدات والمناطق التي تعمل فيها فروع البنك.
تأتي هذه الجولة في إطار الخطوات الكبيرة والمتعددة التي يقوم بها البنك من أجل تعزيز النشاطات أكثر في المجتمع العربي في سنة 2021.
في غضون ذلك، افتتح البنك في الآونة الأخيرة مركز أعمال جديد في منطقة وادي عارة – مركز الأعمال عيرون – لخدمة أصحاب المصالح التجارية في كل المنطقة.

ويقدم المركز خدمات مخصصة ومتقدمة لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، وينضم الى عشرات مراكز الأعمال التابعة لبنك لئومي المنتشرة في أرجاء البلاد، ومنها مراكز في الناصرة وشفاعمرو وجولس وسابير ( الذي يخدم منطقة المثلث الجنوبي)، ومراكز أعمال في مناطق أخرى.
كما يحرص لئومي على توسيع النشاطات المتعلقة بقروض الإسكان في المجتمع العربي، علمًا أنه افتتح في الآونة الأخيرة "لئومي مشكنتا" في عكا وسخنين، وخلال هذا العام من المنتظر فتح "لئومي مشكنتا" في الناصرة وأم الفحم.



تصوير كفير سيفان