دعا النائب د. يوسف جبارين، المواطنين العرب في البلاد، الى الخروج والتصويت ودعمه ودعم القائمة المشتركة.

وقال لـبكرا: نحن هنا في مدرسة الاقواس وهنالك عدة صناديق. ادليت قبل قليل بصوتي طبعا دعمًا ونصرةً للقائمة المشتركة، هذا الخط الوطني.

وتابع: الحقيقة ان نسبة التصويت لا تزال منخفضة، في بعض الصناديق منخفضة جدا وهي اقل بكثير من المعلومات التي تصلنا عن نسبة التصويت في المجتمع اليهودي.

وأضاف: انا اريد عبر هذا البث ان اتوجه الى اهالينا وادعوهم للخروج للتصويت لدعم القائمة المشتركة لنصرة القائمة وانا كإبن لهذه المدينة الشامخة اتوجه لاهلنا، لناسنا لدعمنا، لدعمي ومساندتي في هذه الانتخابات والخروج للتصويت. طبعا نحن نعتز بهذا الدعم ونحن بحاجة لهذا الدعم. بحاجه له لتقوية المشتركة لنحصل على اكبر عدد ممكن من المقاعد وبلا شك ان نسبة تصويت اعلى بإمكانها ان تسد الطريق امام نتنياهو واليمين المتطرف مع سموتريتش وبينجفير لتشكيل حكومة يمين متطرف ضيقة.

مواجهة أخيرة 

وأوضح: انوّه اننا هنا على بُعد عشرات او مئات الامتار من المواجهة الاخيرة التي كانت هنا في مدخل ام الفحم في عين النبي حين منعنا بينجفير ومارزل- هذه العصابة الكهانية الفاشية من دخول ام الفحم لاستفزاز اهاليها وكما قالوا للتظاهر العنصري فيها.

وشدد جبارين على ان: هذا هو تاريخنا- تاريخ تحدي ومواجهة. هكذا في الثمانينات ضد كهانا وهكذا في السنوات الاخيرة ضد بينجفير ومارزل ونقول ان ام الفحم ستعطي الجواب اليوم لدعم القائمة المشتركة- هذا الخط الوطني.

وأنهى حديثه: ام الفحم لها صوت يتابع قضاياها ويطرح قضاياها ويعمل جنبا الى جنب مع بلدية الفحم، اللجان الشعبية، الحراك الشبابي ومع حراكنا الجماهيري من اجل خدمة بلدنا ومن اجل رفعة شأنها وتطويرها، لمستقبل افضل لكل ابناء وبنات بلدنا ولكل ابناء وبنات شعبنا.ادعموا القائمة المشتركة. الساعات القريبة هي ساعات حاسمة. كل صوت مؤثر. كل صوت هام وحاسم. هذا ندائي لاهلنا ان يدعمونا في الساعات القليلة المتبقية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]