دعا قياديون في حيفا، الشارع العربي الحيفاوي الى الخروج والتصويت غدًا لصالح المشتركة والاحزاب العربية لرفع نسبة التصويت.

وجاءت هذه الدعوات عشية انتخابات الكنيست الـ24 التي تجرى غدا الثلاثاء.

وقال جمال خميس من حيفا لبكرا: مشاركة اهالي حيفا لا تقل اهمية عن باقي المدن والقرى العربية ، ادعوا اهالينا تكريس النصف ساعة في يوم الانتخابات والذهاب الى صناديق الاقتراع ، الحركة الانتخابية في حيفا ممتازة، توجد العشرات من الحلقات البيتية والاهالي واعية للحدث.

احزاب عربية 

وبدوره، قال باسل جعفر فرح لـبكرا: هناك اهمية لجميع ابناء شعبنا بالمشاركة في هذه الانتخابات والتصويت لاحزابنا العربية وخاصة القائمة المشتركة التي تعمل منذ سنوات على رفع مطالب مجتمعنا العادلة وتمثيله في البرلمان بافضل صورة، حيفا هي موقع سياسي واجتماعي مهم وعلينا كاهل حيفا اخذ المسؤولية والمشاركة بانتخاب ممثلين يتحدثون بالمشاكل التي فرضتها علينا الحكومات المتعاقبة ان كان بموضوع البيئة وموضوع توسيع الحارات العربية وبناء مدارس جديدة فيها وان كان الموضوع السياسي الذي يهم كل مواطن يؤمن بالديمقراطية والعدالة بين الشعوب.

واختتم حديثه: لذا أدعو اهلنا في حيفا للتصويت على اكبر وجه حتى نساهم في ايصال ورفع صوت مجتمعنا كله في هذه الدولة.

قوتنا بأيدينا 

وقال المحامي جورج شحادة لبكرا: القوّة بإيدينا!  نأخذ دورنا في تحقيق إنجاز تاريخي جديد لشعبنا، ما نريده هو كتلة برلمانية كبيرة وقويّة وبطبيعة الحال مؤثّرة، هذه الانتخابات مصيرية، وصوتنا حاسم فيها! كل صوت زيادة للقائمة المشتركة معناه تثبيت مكانتا وإمكانية انتزاع حقوقنا بكرامة اهل البلاد الأصلانيين تتعزز بشكل اكبر.

وتابع: تقوية القائمة المشتركة معناه أيضا، انخافض امكانية تشكيل حكومة من المتطرفين الذين يشكّلوا خطرًا على وجودنا وعلى مستقبل أولادنا!.

وزاد: أقول بشكل واضح أننا قوة والقائمة المشتركة بيتنا كلنا وأثق أن شعبنا بأغلبيته يعي جيدا الفروقات والمعادلة الأصح ويعي أن القائمة المشتركة هذا المشروع الذي يصبو لتوحيد الصفوف وتنظيمنا جسم وحدوي جامع، يطالب بحقوقنا ويرفع مكانتنا، وسيلفظ من زعزع الثقة وضرب الوحدة ومن اختار مشروع الانقسام والخصخصة والمنافسة على الفتات!

واختتم حديثه: اعتقد جازما أن تقوية القائمة المشتركة هو استفتاء على المشروع الوحدوي، لضمان اعادة تشكيلها اقوى في المستقبل! والأن بات واضحا أن انقسام المشتركة دعم اعداء شعبنا وأنا متأكد أن أهلنا وفي حيفا على وجه الخصوص قبلوا التحدي وسوف يدعموا غدا القائمة المشتركة بكل قوة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]