فشل برشلونة الإسباني في إكمال عودته التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما تعادل معه 1/1 في إياب الدور ثمن النهائي ليتأهل لباريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

واستفاد سان جيرمان، وصيف بطل المسابقة العام الماضي، من انتصاره الكبير 4/1 على ملعب منافسه الإسباني في لقاء الذهاب الشهر الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة وينال بطاقة الترشح لربع نهائي البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

وافتتح باريس سان جيرمان التسجيل عن طريق لاعبه الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 30 من عمر المباراة، من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 37، عادل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة النتيجة لفريقه، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك كيلور نافاس.

وامتلك ميسي فرصة تسجيل الهدف الثاني، عندما سدد ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لكن نافاس نجح في التصدي لها، إهدار ميسي جعله ثاني أكثر اللاعبين إهدارا لركلات الجزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ 4 ركلات، بعد الفرنسي تييري هنري، الذي أهدر 5 ركلات.

ركلة الجزاء كانت السابعة التي يحصل عليها برشلونة خلال الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، ليكون أكثر الفرق حصولا على ركلات الجزاء في نسخة واحدة من البطولة.

وكان برشلونة يحلم بـ"ريمونتادا" جديدة وتعويض خسارته في لقاء الذهاب وتكرار عودته المذهلة التي حققها في الدور ذاته بنسخة المسابقة عام 2017 أمام سان جيرمان عندما عوض هزيمته ذهابا 4-صفر خارج ملعبه بعدما اكتسح فريق العاصمة الفرنسية 6-1 في مباراة الإياب التي جرت بملعب كامب نو.

أهم مقاطع الفيديو

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]