علم موقع "بكرا" أن شخصًا يبلغ من العمر 48 عاما أصيب قبل قليل بصورة خطرة بقلنسوة بعد أن تعرض لعيار ناري. 

ووصل طاقم الإسعاف الذي قدم العلاج الأولي له ليتم نقله إلى المستشفى لإستكمال العلاج. 

وعلم أنّ المصاب هو المدير العام للبلدية، اشرف خطيب. 

وفي أعقاب الحادثة، تواصل وزير الداخلية، ارييه درعي، مع رئيس بلدية قلنسوة، عبد الباسط سلامة ليسمع منه عن ظروف وملابسات الحادث. 

وقال درعي أنه توجه إلى وزير الأمن الداخلي، امير اوحانا، مطالبًا التحقيق الجدي بالحادثة، والعمل على اعتقال الجناة على الفور. 

ووضح في المكالمة أنّ هذا الإعتداء تعد على الخطوط الحمراء، واعتداء خطيرة يجب ألا يمر مر الكرام. 

حماية منتخبي الجمهور 

بدوره، أدان حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين مكابيم رعوت محاولة اغتيال المدير العام لبلدية قلنسوة المحامي اشرف خطيب باطلاق النار عليه. وقال بيباس محاولة اغتيال والمس بمستخدمي الجمهور هو عنف خطير جدا ولن نصمت ازاء ذلك فنحن ملزمون بحمايتهم وسلامتهم. وتابع بيباس سأتوجه مساء اليوم لرئيس الحكومة ووزير الداخلية لتقديم خطة حماية منتخبي ومستخدمي الجمهور وتطبيق القانون والعمل الفوري على محاربة العنف في المجتمع العربي ومعالجة القضية من جذورها.التصعيد في قضية العنف تجاوز خطوط جديدة. اتمنى لاشرف الشفاء العاجل واشد على يديه

بلدية قلنسوة، وأعضائها وموظفيها يستنكرون إطلاق النار  على مدير عام البلدية المحامي اشرف خطيب‎
استنكرت بلدية قلنسوة العمل الجبان بعد إطلاق النار يوم أمس على مدير عام بلدية المحامي اشرف خطيب في المدينة وأصيب بجراحخطيرة.

وقال عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة بلدية قلنسوة، وأعضائها وموظفيها تستنكر محاولة الاغتيال والاعتداء الآثم على مدير عام البلديةالمحامي السيد أشرف خطيب ، ابو نضال ، ونتمنى له الصحة التامة والشفاء العاجل.

وأضاف كما ونرفض كل ظواهر العنف المستشري في مجتمعنا ومحاولات الاعتداء على حرمة البيوت والأنفس، التي اصبحت تهدد سلامةالجميع ، ونطلب من الشرطة والجهات القانونية آداء دورها بجدية للكف من هذه الظواهر واستئصالها من مجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]