اكد خلدون نجم محامي السائق المقدسي ابراهيم حامد 22 عاما لموقع بكرا انه سيتم ملاحقة جميع من اعتدى على إبراهيم خلال محاولته الفرار من المتطرفين.

وأشار الى انه كان من المفروض ان تنتهي قضية السائق حامد منذ اليوم الأول للحادثة مبينا ان المحكمة المركزية أجبرت الشرطة على تنفيذ كل الإجراءات المتعلقة بالتحقيق وأهمها اعتقال المتسببين للحادثة والذين اعتدوا على إبراهيم و ظهروا في شريط الفيديو.

واوضح المحامي نجم انه من المفروض على الشرطة الإسرائيلية ان تعتقل كل الأطراف الذين تسببوا بالحادث وبمقتل إسرائيلي مشيرا الى انه سيتم تقديم شكوى ضد هؤلاء المتطرفين وشكوى اخرى ضد الشرطة بسبب التقصير وستكون هناك دعوى مدنية بعد اعتقالهم معربا عن اسفه لعدم اعتقال أي حد من المتطرفين حتى هذه اللحظة.

وبين ان السائق حامد تعرض لرضوض في جميع انحاء جسمه وحالته الصحية بدأت بالتحسن علما ان وضعه النفسي لا يحسد عليه كونه تعرض لشبه محاولة قتل وشاهد مقتل شخص بسبب هذه الحادثة.

وقد تمكن المحامي نجم إضافة للمحامي جاد قضماني من بذل جهودا كبيرة للإفراج عن السائق حامد مناشدا السائقين بتوخي الحذر وخاصة في المناطق التي تجري فيها المظاهرات لأنه من المحتمل ان لا تكون هذه الحادثة الأخيرة , وان توثيق الأحداث بالفيديو امر مهم ساعد في قضية حامد بالإفراج عنه وبدون ذلك لجرى تحويل القضية لعملية إرهابية او قتل متعمد.

يذكر ان السائق حامد تعرض لهجوم همجي على يد مجموعة من المتطرفين واثناء هجومهم داخل مركبته وتعرضه للضرب تحركت المركبة وصدمت احدهم ما أدى الى وفاته.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]