مما لا شك فيه، أن للكواكب دورٌ رئيس وهام في علم الفلك والأبراج؛ إذ لكل برج من الأبراج كوكب أو عدّة كواكب تتحكّم به وتؤثّر تأثيرًا قويًا على شخصية وطالع البرج إما سلبًا أو إيجابًا. فكيف ستؤثّر حركة الكواكب على توقعات برج الدلو في العام 2021 على الصعيد المهني؟! وهل سيحقق برج الدلو النجاح والتقدّم في مجاله المهني والوظيفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:

تأثير الكواكب على طالع برج الدلو مهنيًا للعام 2021

من المرجّح أن يؤدي موقع الحد الأقصى للكواكب في منزلهم الثاني عشر في بداية العام إلى حدوث العديد من التقلبات في الحياة المهنية لمواليد برج الدلو، وسيتبع ذلك بقية. ومع ذلك، مع وضع المريخ في منزلهم الثالث في البداية يشهدون تجاوزًا للعقبات بقوة إرادتهم الهائلة. للباحثين عن وظائف جديدة، أشهر يناير وفبراير وأبريل تعطيهم النتائج المرجوة. خلال هذه الفترة، سيحصل من هم في وظائفهم الحالية أيضًا على الدعم من الزملاء، مما يحفزّهم لإنجاز مهامهم بسهولة وكفاءة.

يعد كوكب المشتري مولود برج الدلو بفرص واعدة

من يونيو حتى 14 سبتمبر من هذا العام، سيشهد كوكب المشتري عبورًا مما يجلب لهم الحظ السعيد وفرصًا للازدهار في حياتهم المهنية. ومع ذلك، فإن كوكب المريخ المنهك في منزلك السادس خلال شهري يونيو ويوليو قد يشهد مواجهتك لمشكلات من أعدائك، ستكون هذه مرحلة مؤقتة ولكنها قد توترك نفسيًا. من المرجح أن يشهد مواليد البرج الراغبين في الانتقال إلى دول أخرى أو رحلات تحقق رغباتهم خلال شهر أكتوبر.

ستكون الأشهر الأخيرة شاملة نوفمبر وديسمبر رائعة أيضًا لتوطيد منصبك في مكان العمل وستساعد أيضًا في تحقيق مناصب أعلى. ومع ذلك، كما ان وضع زحل في منزلك الثاني عشر يوفّر نتائج إيجابية للعاملين في الشركات متعدّدة الجنسيات. قد يضّطر أولئك الذين يمارسون الأعمال التجارية إلى السفر على نطاق واسع على مدار العام لتحقيق النتائج مباشرة من شهر يناير. والأشهر ذات النتائج الإيجابية ستكون يناير وفبراير ومايو وأغسطس وديسمبر. لذا، عليك المثابرة في جهودك خلال هذه الأشهر. ومع ذلك، تجنّب الإقبال على مهام دون تحليل مناسب، مما قد يضر بنجاحك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]