سواء كنت بمفردك أو تستمتع مع شريك حياتك، لا توجد طريقة خاطئة لقضاء يوم عيد الحب، ورغم أن يوم 14 فبراير يرتبط عادة بالزهور والشوكولاتة والمطعم الفاخر، إلا أن البعض لا يفضل القيام ذلك، خاصة مع انتشار جائحة فيروس كورونا، لذا قد لا تتمكن من الاحتفال بعيد الحب بأمسية كبيرة في الخارج هذا العام، ولحسن الحظ، لا يزال هناك الكثير من الطرق الممتعة للاحتفال في المنزل، فعادة ما يدور عيد الحب حول إظهار الحب لنفسك وللآخرين، وتعد الأنشطة المختلفة طريقة رائعة لمساعدتك على فعل ذلك.

وبغض النظر عن علاقتك إليك الطريقة المثالية لقضاء يوم عيد الحب فى المنزل هذا العام، اعتمادًا على البرج الخاص بك، وفقا لموقع "elite daily":

- برج الحمل:
خذى درسا فى اليوجا فدائمًا ما يكون برج الحمل على أهبة الاستعداد للتحدى، وسواء كنتِ جديدة في اليوجا أو خبيرة بها، سترغبين دائمًا فى تعلم الجديد بها، وهناك الكثير من دروس اليوجا المجانية المتاحة للبث عبر الإنترنت، سواء للممارسين الفرديين أو مع شريك حياتهم.

- برج الثور:
في أغلب الأحيان يحتاج المرء إلى الإقامة في فندق للحصول على خدمة ترتيب الأسرّة، تلك الرفاهية التي يبحث عنها مواليد الثور، الذين يمكنهم تجربة هذا في المنزل عن طريق إزالة الفوضى من غرفة النوم، وتحضير المشروبات سواء كانوا يقضون المساء بمفردهم أو مع حبيب وتناولها في جو منظم، وسيحب مواليد الثور مشاهدة التلفزيون في السرير، ولا تنسى ترك الشوكولاتة الصغيرة على الوسائد.

- برج الجوزاء:
لا أحد يقدر التكنولوجا تمامًا مثل الجوزاء، وهناك فرصة جيدة لأنهم سيفضلوا قضاء يوم الفالنتين في مشاهدة بعض الأفلام والمسرحيات الكوميدية، لذا إذا كنتِ من مواليد هذا البرج فقومى بعمل بعض الفشار وتحققى من جميع العروض الكوميدية الخاصة المتاحة، لأنكِ تحتاجين إلى الضحك من القلب.

- برج السرطان:
بالنسبة لبرج السرطان، لا شيء يتفوق على الراحة التي تحصلين عليها نتيجة الإبداع في المطبخ، فأنتِ تحبين الشعور بإعداد وجبة مطبوخة في المنزل، لذا فإن طهي عشاء جيد هو الطريقة المثلى بالنسبة لكِ لتحقيق أقصى استفادة من اليوم، فقط ابحثى عن وصفة فاخرة معدة لواحد أو اثنين، وتأكدى من جمع كل المكونات في وقت مبكر.

- برج الأسد:
تحتاج مولودة برج الأسد إلى تجديد الإنستجرام الخاص بها باستمرار، فلماذا لا تقضين أمسية في التقاط الصور؟ يتطلب التصوير الفوتوغرافي الناجح في المنزل جهدًا أكثر قليلاً من أجل تحسين الإضاءة واختيار بعض الملابس الرائعة والتقاط بعض اللقطات، إما بمساعدة شريك أو حامل ثلاثي القوائم للهاتف المحمول أو الكاميرا.

- برج العذراء:
يمكن أن يغتنم مواليد برج العذراء فرصة الاحتفال بعيد الحب للاسترخاء، فليس هناك يوم أفضل لإظهار بعض الحب لنفسه من يوم عيد الحب، للاستمتاع بيوم سبا مريح في المنزل، ويمكن لهم ببساطة تشغيل بعض الموسيقى الهادئة وإضاءة بعض الشموع والانغماس فى بعض علاجات السبا الفاخرة في المنزل، كما يمكنك استخدام قناع الوجه وحمام الفقاعات.

- برج الميزان:
تميل سيدات برج الميزان للاستجابة بشكل أفضل للعناصر المرئية، لذلك من المرجح أن يستمتعن بقضاء ليلة في ماراثون سينمائي مثير، ونظرًا لأنهن رومانسيات، فمن المحتمل أن تكون الأفلام الرومانسية هي أفضل رهان لهن.

- برج العقرب:
ستحتفل سيدات برج العقرب مع شريك حياتهن فى المنزل، وسيزين المنزل بالشموع والورود لإضفاء جو من الرومانسية، وبالنسبة للعازبات ربما يفكرن فى قضائه مع صديقاتهن.

- برج القوس:
يحب مواليد برج القوس السفر والمغامرات، وحتى إذا لم يكن لديهم خطط للسفر في المستقبل القريب، فمن الممتع دائمًا أن يخططوا لعطلة الأحلام، إما لأنفسهم أو مع شريك حياتهم.

- برج الجدى:
سيفضل مواليد برج الجدى الاحتفال بعيد الحب بالحصول على قدر كبير من الراحة، وربما يستغلون الفرصة لجعل شريك حياتهم يقوم بمهامهم، وسيكتفى هو بشراء هدية بسيطة.

- برج الدلو:
برج الدلو مبدع بشكل مثير للدهشة، وسديفعهم خيالهم إما لقراءة قصص مثيرة أو مشاهدة أفلام خيال علمى، وذلك إما بمفردهم أو مع شريك حياتهم.

- برج الحوت:
يمكننا أن نصف مولود برج الحوت بأنه فنان الأبراج، ويمكنه إظهار مهاراته في ليلة عيد الحب، وكل ما يتطلبه الأمر هو لوحة قماشية ولوازم طلاء ومشروب ودليل تعليمي للرسم عبر الإنترنت.