انتقد المحامي عنان حمام، المدير التنظيمي بمنطقة الشمال لقائمة معاً لعهدٍ جديد وضع المجتمع العربي اليوم، وأكد انه يجب العمل على مواضيع الامن والامان في مجتمعنا العربي وزيادة اماكن العمل لجيل الشباب ليرون افق ورؤيا وامكانيات للوصول لعدة مجالات.

وتابع: ارى ان حزب معا يعطي طرح جديد ودائم وعملي لذلك رأيت انه الحزب الملائم لدعمه لانه يضع المواطن العربي في سلم اولوياته بدون ان يهتم بقضايا اخرى لا يجب ان تحتل هذه المكانة المهمة للمجتمع العربي في البلاد.

وتابع موضحا: عندما يريد كل حزب دخول الكنيست عليه ان يملك اهداف لذلك، حزب معا يملك طروحات جديدة وهامة حيث وضع نصب اعينه مصلحة المجتمع العربي وان يجند ميزانيات للمجتمع العربي وان يؤثر من داخل الكنيست بوجوده داخل الحكومة، لذلك فان حزب معا يسعى ان يكون داخل الائتلاف الحكومة وليس خارج اللعبة السياسية وان لا يفاوضون حول امور سياسية خارجية وانما امور حياتية يومية تخص المواطن العربي في البلاد
ودعا في ختام حديثه كافة الاحزاب الى التروي وقال: ادعوا من خلالكم كل الاحزاب العربية ان تتوقف عن الاقتتال والجدالات الداخلية والتمحور حول ما به من مصلحة لمجتمعنا بالبلاد. مناوشاتهم واختلافاتهم تؤدي الى فقدان ثقة الناخب العربي بالانتخابات والتصويت للكنيست الامر الذي يضعف من صوتنا بالكنيست ومن قوتنا، ويفتح المجال لليمين العنصري وبينيامين نتنياهو بالحصول على اصوات العرب.

ونوه: توقفوا عن الاقتتال الداخلي وفكروا يمصلحة مجتمعنا العربي ولا تدعوا اي جهة سياسية تحقق مطامحها بالحصول على اصوات من المجتمع العربي بالبلاد خصتاً بهذه الفترة الحرجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]