قال النائب يوسف جبارين ان معهد "ابو كبير" لا يزال يعارض تسريح جثمان الشاب محمد ناصر حمد اغبارية (21 عاماً)، ضحية جريمة القتل في ام الفحم امس، وذلك بحجة ضرورة اتمام كل الاجراءات الطبية اللازمة، وان الموعد المتوقع لتسريح الجثمان بحسب جواب المعهد هو ظهر الغد.

وكان جبارين قد تواصل منذ صباح اليوم مع مدير المعهد ومع الطبيب المناوب من أجل تسريع اجراءات التشريح وتسليم الجثمان اليوم بحسب طلب العائلة، لكن مدير المعهد اشار الى الصعوبات باستكمال الإجراءات بسبب "عطلة السبت" اليوم كما قال الطبيب المناوب في حديثه مع جبارين.

وتواصل الشرطة اعتقال شابين من المدينة بعد الاعتداء على المتظاهرين امس، ويتابع د. سمير محاميد والنائب جبارين منذ ليلة الأمس قضية اطلاق سراحهما، ويترافع عنهما المحامون جميل جبارين وابراهيم حلوق.

وكانت بلدية ام الفحم قد اعلنت الأضراب الشامل غدا في المدينة احتجاجًا على جريمة القتل بعد اجتماع طارىء ليلة امس شارك به ايضًا رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء مضر يونس والنائب جبارين، ودعا المشاركون فيه كافة الأهالي الى الالتزام بالاضراب والمشاركة الفعالة بالخطوات الاحتجاجية القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]