مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها من خلال علم الفلك للأبراج الأكثر حظًا والأقل حظًا خلال الجزء الثاني من يناير.

برج الجدي محظوظ في الحب:
قالت عبير فؤاد إن الأبراج الأكثر حظًا خلال الجزء الثاني من شهر يناير الحالي هم برج الجدي وبرج الدلو، حيث أوضحت امتلاكهم الكثير من الحظ، خاصة برج الجدي الذي يقع كوكب فينوس وهو كوكب الحب في منزله خلال هذه الفترة.

وتابعت أن برج الجدي سيحظى خلال الفترة المقبلة بسحر وجاذبية، وقدرة في التأثير على الجنس الآخر، بالإضافة للحماس في العمل على الصعيد المهني فهم سيكونون في أفضل حالاتهم، ولكنها حذرت مواليد برج الجدي التأكيد على مراجعة خطواتهم والتركيز الجيد حتى لا يقعوا في أخطاء.

برج الدلو لابد أن يعمل في سرية وكتمان
أما عن برج الدلو قالت فؤاد إن كوكب المشتري وعطارد مسيطرين في هذه الفترة على برج الدلو وهما في علم الفلك المسئولان عن جودة العلاقات والاتصالات، مما يزيد من سرعة بديهتهم على الصعيد المهني والمالي وعلى الصعيد العاطفي ايضاً.

وأردفت محذرة أصحاب برج الدلو أنه لابد أن يعملوا بسرية وكتمان ولا يتحدثون عن خططهم المستقبلية، خاصة أن أرادوا النجاح لأعمالهم وحياتهم الخاصة، بالإضافة لعدم التفاخربانجازاتهم في هذه الفترة.

برج الأسد الأقل حظاً خلال يناير
أما البرج الأسوأ حظاً فى الجزء الثانى من يناير فهو برج الأسد ولابد أن يكون مواليده حذرين على كل الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، خاصة أن زحل وعطارد في منزل برج الأسد مما يجعل أصحاب برج الأسد مصابين بالتشوش والتردد في اتخاذ قراراتهم، واردفت ناصحة بأن لابد أن يأخذون وقتهم في التفكير بالامور، خاصة الأمور القانونية والعقود.