نقترب من معركة انتخابية جديدة، وبخلاف السابق على ما يبدو أنّ الأحزاب العربيّة لن تقوم بتثبيت قوائمها كما فعلت في الانتخابات الأخيرة، حيث علم موقع "بكرا" أنّ انتخابات الجبهة الداخلية غدًا لربما ستشهد تغييرًا في تركيب القائمة.

وعلم موقع "بكرا" أنّ عمر نصّار، رئيس بلدية عرابة الحالي، سينافس عضو الكنيست د.يوسف جبارين على المقعد الرابع، حيث أكد لنا في حديثٍ خاص ما جاء موضحًا: لا يوجد أيّ قرار لتثبيت القائمة، حيث فتح باب الترشيح امام الجميع وقدمت ترشيحي. هنالك قرار بفتح باب الترشيح أمام جميع أعضاء الجبهة وانا رأيت من المناسب أن اخوض المنافسة على المكان الرابع.

وأوضح: قدمت ترشيحي أمس، الخميس، للجنة المراقبة التي تستقبل الترشيحات، وأرى أن هنالك حاجة إلى التغيير ودخول مرشحين جدد يأتون من الميدان ويعيشون بشكل يومي مع قضايا الناس. انا كرئيس بلدية اعمل بشكل يومي في جميع القضايا التي تشغل الناس.

منافسات على مقاعد اضافية 

يشار إلى أنّ في مقابل ذلك، علم موقع "بكرا" من مصادر مطلعة أنّ الناشطة نوعا ليفي ستقوم بالتنافس على المقعد الثالث مقابل عضو الكنيست عوفر كسيف وأنّ يوسف العطاونة ونبيل حلاج سيتنافسون على المقعد الخامس مقابل عضو الكنيست جابر عساقلة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]