على ضوء نسبة المتطعّمين المتدنّية باللقاح المضاد للكورونا في المجتمع العربيّ بالبلاد، أطلق حراك نقف معًا العربي-اليهودي مؤخرًا حملةً بعنوان "نتطّعم. ننتصر."، تهدف لتشجيع المواطنين العرب على أخذ اللقاح للتغلب على الوباء.

في إطار الحملة، اعتلت صفحات الحراك على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لشخصيات من مجالات عدّة تنادي الجماهير للإقبال على التطعيم من أجل تعزيز الحصانة المجتمعية من الوباء. ومن بين الأسماء التي تجندت للحملة لغاية اليوم د. بشير كركبي، مدير قسم الاستشفاء في طب القلب بمشفى الكرمل، السيدة أمينة غرابة، صاحبة حضانة بيتية من الرينة والسيد منير أبو عرار، عامل اجتماعي ومدير قُطري للورشات التدريبية في مراكز ريان للتشغيل في المجتمع العربي، وهو عضو في قيادة حراك نقف معًا.

ملصقات 

بالإضافة، وقبيل دخول الإغلاق الثالث، قام نشطاء من الحراك مساء اليوم (الخميس) بتعليق ملصقات في كلٍّ من مدينة حيفا، طمرة وجديدة-المكر تدعو الجماهير لأخذ اللقاح، حيث كُتِب عليها النّص التالي: "نتطعّم. ننتصر. من أجل أبنائنا وأحفادنا، من أجل الأجداد والجدّات، لكي نتمكّن حقًا من الحفاظ على بعضنا البعض، فلنتطعّم جميعًا باللقاح المضاد للكورونا.".

هذا وسيواصل الحراك حملته رقميًا في أيام الإغلاق المقبلة، لحثّ الناس على أخذ اللقاح، للتخلّص من الوباء بأقرب وقتٍ ممكن والعودة مجددًا لممارسة مجرى الحياة الطبيعيّ كما لطالما كان قبل تفشّي الوباء. من هنا، يدعو حراك نقف معًا كافة الجماهير لأخذ اللقاح من منطلق المسؤولية والتكافل المجتمعيّ، متمنّيًا للجميع الصحة والعافية وتجاوز الأزمة الراهنة بسلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]