حقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على مضيفه ميلان، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، لتنتهي سلسلة اللا هزيمة للروسونيري، ويخسر لأول مرة هذا الموسم بالكالتشيو.

أحرز فيديريكو كييزا الهدف الأول والثاني ليوفنتوس بالدقيقتين 18 و62، وسجل ويستون ماكيني الهدف الثالث بالدقيقة 76، وفي المقابل أحرز دافيد كالابريا هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 41.

رفع يوفنتوس رصيده إلى 30 نقطة ليقفز للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد ميلان عند 37 نقطة في صدارة جدول الترتيب.




يوفنتوس دخل أجواء المباراة سريعًا وفي الدقيقة الثانية، كاد ديبالا أن يتقدم لليوفي بالهدف الأول، بعد مجهود فردي رائع من فرابوتا الذي مر من دالوت بالجهة اليسرى وتوغل ليمرر كرة إلى ديبالا أمام المرمى، سددها باولو ضعيفة في أحضان الحارس دوناروما.

ومن خطأ فادح من بنتانكور داخل منطقة جزاء يوفنتوس، خطف كاستييخو الكرة ليطلق تسديدة باتجاه المرمى يبعدها الحارس تشيزني إلى ركنية.

وفي الدقيقة 15، هدد كييزا مرمى ميلان بأخطر الفرص، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، استلمها كييزا وأطلق صاروخًا لا يصد ولا يرد ليضرب القائم الأيمن لدوناروما.

وتمكن كييزا من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 18، بعد كرة رائعة بين كييزا وديبالا، مررها الأخير له بالكعب، ليتوغل فيديريكو داخل المنطقة ويسدد كرة قوية تسكن شباك دوناروما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]