للمان ستي مباراتين مؤجلتين، بسبب تفشي كورونا في صفوفه، حيث يوجد 5 لاعبين في الفريق أصابهم الوباء

تقام مساء اليوم الأحد 3 يناير/ كانون الثاني، العديد من المباريات المرتقبة، على رأسها تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز. ويلتقي الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي اللندني، في قمة الجولة 17 من الدوري وفي نفس الجولة يلتقي نيوكاسل يونايتد مع ليستر سيتي، وكذلك أمام فولهام.

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق تشيلسي، في المباراة التي ستجمعهما في السادسة والنصف مساءًا على ملعب ستامفورد بريدج، ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثامن، برصيد 26 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف، عن تشيلسي، صاحب المركز السادس.

ويرغب مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، من أجل تحسين موقعه، والاقتراب أكثر من دائرة التنافس على صدارة "الدوري الإنجليزي.

ويتبقي لمانشستر سيتي مباراتين مؤجلتين، كان آخرها الأسبوع الماضي أمام إيفرتون، حيث تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوفه، حيث يوجد 5 لاعبين في الفريق أصابهم الفيروس منهم البرازيليين جابريال خيسوس وإديرسون مواريش، والإنجليزي كايل والكر.

أما تشيلسي، فيعلم مدربه فرانك لامبارد، أن تعثر جديد أمام مانشستر سيتي اليوم، قد يطيح به من قيادة البلوز، بعد تحقيقه لانتصار وحيد في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، وتلقيه 3 هزائم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]