*من بين الجوائز حواسيب نقالة Laptops))، كاميرات للحواسيب، سماعات أذن، شاشات تلفزيون، مكبرات صوت، أجهزة خليوية، والتي ستساعد العائلات في هذه الأيام في التواصل والتعلم عن بعد

في إطار الفعالية سيتم إرفاق أرقام لمنتجات عائلة كوكا-كولا وسيقوم المشاركون بتركيبها والفوز بالأجهزة التكنولوجية


****

تستمر فعالية كوكا-كولا "منربح ومنعمل خير" بإحداث التفاعل وإثارة اهتمام المستهلكين، خاصة مع الإعلان عن الكود الخاص بكل جائزة من الجوائز الرائعة المقدمة، وفي إطار الفعالية يتم إرفاق أرقام لمنتجات عائلة كوكا-كولا بجميع الأحجام (باستثناء القناني الزجاجية وقناني 250 مل) وعلى المشاركين تجميعها وتركيبها والحصول على كود يتيح لهم الفوز بجوائز قيمة ولكل جائزة كود مختلف، ومن بين الجوائز: حواسيب نقالة Laptops))، كاميرات للحواسيب، سماعات أذن، شاشات تلفزيون، مكبرات صوت، أجهزة خليوية، لمساعدة العائلات في هذه الأيام في التواصل والتعلم عن بعد، وكذلك أجهزة ألعاب، وجبات عائلية وغيرها.

ومن خلال الفعالية، تشارك أيضاً كوكا-كولا في المبادرة الاجتماعية "نتعاون" للمنتدى الاقتصادي – الاجتماعي، والتي تساهم في تقليص الفجوات التكنولوجية لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في أنحاء البلاد، حيث تسعى كوكا-كولا لزيادة الوعي حول أهمية التبرع بالحواسيب المُجددة، وكذلك ستقوم بنفسها بالتبرع بأكثر من 1000 حاسوب لمن يحتاج إليها.




الكود الأسبوعي الخاص بكل جائزة (27.12 - 31.12):

كود حاسوب نقال (لابتوب) هو 516703

كود سماعات إيربودز 2 هو 250370

كود سماعة JBL هو 660554

كود رينج لايت هو 225406

كود قسيمة وجبة هو 335577

كود بيتسا هو 572467

كود سداسية علب كوكا-كولا هو 234567




كيف نشارك في فعالية "منربح ومنعمل خير"؟

من أجل المشاركة والفوز بجائزة، يجب شراء منتجات من عائلة كوكا-كولا بجميع الأحجام (باستثناء القناني الزجاجية وقناني 250 مل) المشاركة بالحملة، والبحث عن الكود الذي يتكون من 12 رقماً والرقم الإضافي القريب منه، المتواجد بين نجمتين. الأرقام مطبوعة على القناني والعلب بجانب تاريخ انتهاء الصلاحية وكود الإنتاج، (كود الإنتاج- كود طويل مكون من 12 رقم). الأرقام تظهر على القنينة نفسها وعلى أسفل العلبة. بعد ذلك ندخل إلى موقع الفعالية https://cocacolamoments.co.il/desktop/ ، نسجل وندخل إلى المنطقة الشخصية وندخل الأرقام ونركب الكود الأسبوعي المناسب للجائزة التي نريدها.




كيف نركب الكود الأسبوعي ونفوز؟

في كل نهاية أسبوع، ستعلن كوكا-كولا عن جوائز جديدة، وعن الكود الخاص فقط بها، إن كان الكود بحوزتكم عليكم الدخول في أسرع وقت إلى موقع الفعالية وإدخاله. الأوائل الذين سيقومون باستكمال تركيب الكود الأسبوعي سيفوزون. إدخال 10 أرقام في المنطقة الشخصية يمنح منزلتين هدية.

تجدر الإشارة انه يجب حفظ المنتجات مع الأرقام التي فزتم بها كإثبات للفوز بالجوائز.




**يخضع لإبراز المنتجات مع الأرقام التي فزتم بها. خاضع للأنظمة، مدة الفعالية من 5.12.20 – 30.1.21. تفاصيل إضافية بالإمكان الحصول عليها من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية باللغة العربية

https://www.facebook.com/cocacolaArabic

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]