عام 2021 سيكون أكثر استقرارًا، كما سيتلاشى تأثير التغييرات التي حصلت في السنوات الأخيرة؛ إذ كوكب زحل سيكون أقل صرامة هذا العام. وسيكتسب الكثير الثقة في حياتهم الشخصية والمهنية، مما سيساعدهم في متابعة أهدافهم باقتناع! فماذا يحمل هذا العام على الصعيد المهني – الوظيفي للأبراج؟ وما هي الأحداث الرئيسة التي ستشدها الأبراج؟ وهل سيكون عام 2021 هو عام تغيير مسارات الحياة المهنية بالكامل وإيجاد وظيفة جديدة؟ سواء أحببنا ذلك أم لا، فإن وظائفنا تشغل جزءًا كبيرًا من حياتنا، ولهذا السبب من المهم معرفة ما يقبع هناك.

إليك الأبراج من الناحية المهنية الوظيفية لسوزان تايلور لعام 2021 مما سيساعدك على التقدّم وتوقع أي صعوبات أو حتى أي مكافآت.

توقعات برجك الوظيفي في العام 2021
إذا كنت تحلم بتغيير عملك لفترة من الوقت، فمن المؤكد أن برجك الوظيفي لعام 2021 سيوفر لك الأخبار التي تأمل معرفتها. قد يكون تغيير المسار قرارًا شاقًا، لكن الفلك يحثك على اغتنام كل فرصة في طريقك. سيساعدك وجود كوكب المشتري في منحك القوة لتحويل أحلامك المهنية إلى حقيقة مع التركيز على اهمية التفكير في قراراتك قبل الاقدام على أي تغييرات جذرية.


توقعات برج الحمل وظيفيًا لعام 2021

عام مثير!
مولود برج الحمل سيكون طموح للغاية هذا العام وسيواجه عددًا من التحديات. مفتاح نجاحه حفظ الاتزان والتفكير بشكل إيجابي مع استخدام كل أداة تحت تصرفه.

الأوقات الناجحة: ستشعر بتوتر أقل، وبالتالي ستكون أكثر نجاحًا في أبريل ومايو. سيشهد سبتمبر أيضًا تحقيقا لأهدافك. هل تبحث عن وظيفة؟ شهر أبريل سيكون الوقت المناسب!

نصيحة: حاول أن تكون مرنًا وقابلًا للتكيف، حيث يوجد الكثير من التغييرات في العمل.


توقعات برج الثور وظيفيًا لعام 2021

النجاح الوظيفي قادم!
يُعدّ عام 2021 عامًا إيجابيًا لمواليد برج الثور. ستضمن لك شجاعتك وطاقتك وأخلاقيات عملك حصولك على نتائج سعيدة. ابرز أفضل صفاتك.
الأوقات الناجحة: سيكون شهر أبريل نقطة لافتة ولكن الأمور ستتحسن في نهاية العام عندما تحصل مواهبك على التقدير الذي تستحقه، مما يؤدي إلى إبرام صفقات مهمة أو زيادة الأرباح! هل تبحث عن وظيفة؟ ستحصل عليها في نوفمبر، وإلا ستنال ترقية في شركتك الحالية.
نصيحة: في يناير، لا تكن جشعًا جدًا! تحلى بالصبر لتجنّب تكوين علاقات سيئة مع العملاء.

توقعات برج الجوزاء وظيفيًا لعام 2021

قدّم كل ما لديك!
على الرغم من حقيقة أن بداية العام لن تكون الأفضل من الناحية المهنية، سيكون عام 2021 هو العام الذي تكرّس فيه قلبك وروحك لعملك باتفان، وسوف يلاحظ رئيسك ذلك. سيضمن لك التزامك نتائج مثيرة ومدهشة. انتبه من زملاء العمل.

الأوقات الناجحة: يونيو وسبتمبر وديسمبر ستكون شهورًا ناجحة بشكل خاص، حيث سيزدهر كل شيء. هل تبحث عن الوظيفة المثالية ؟ بمساعدة المريخ وعطارد، يعد شهر يونيو الوقت المناسب لجني الثمار!

نصيحة: من 15 إلى 20 نوفمبر، راقب حسابك المصرفي مع الحذر من عمليات الاحتيال المحتملة حيث تقع أموالك في الأيدي الخطأ.


توقعات برج السرطان وظيفيًا لعام 2021

الاصرار يجعل كل شيء ممكنًا
هذا العام ستظهر تصميمًا حقيقيًا وتفانٍ في عملك. ستظهر للناس ما أنت قادرًا عليه. وفي نهاية العام ستتاح لك الفرصة لإنهاء المشروع الذي عملت عليه لفترة طويلة.

الأوقات الناجحة: سيبدأ العام بداية جيدة في شهر يناير، وتعزّزك الثقة لبقية العام. سيكون إقناعك ومبادرتك وكفاءتك في القمة. هل تبحث عن وظيفة؟ نوفمبر وديسمبر قد تكون أشهر حظك. لا تخاف من توسيع آفاقك والبحث في الخارج ...

نصيحة: قد تشعر بالثقة، لا بأس! ولكن لا تتيح المجال للغطرسة لتبعدك عن زملائك، فقد تقوم بإزعاج الأشخاص الذين ستحتاج إلى مساعدتهم في المستقبل، لذا حاول الحفاظ على العلاقات.

توقعات برج الأسد وظيفيًا لعام 2021

عام صعب!

استعدّ لعام حافل. ستواجه عقبات متعدّدة وسيكون زملاؤك في العمل عائقًا لتقدمك. الا ان التزامك وتفانيك سيساعدانك على النجاح. إذا لم تسر الأمور وفقا لرغبتك، فقد تميل إلى تغيير الوظيفة.

الأوقات الناجحة: قد تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة هذا العام وقد تفقد وظيفتك أو تعمل على تغيير المسار الوظيفي تمامًا. ولكن بدءًا من سبتمبر فصاعدًا، وبدعم من الفلك، ستبدأ الأمور في الظهور! هل تبحث عن وظيفة؟ قد تثمر اتصالات تجرينها في سبتمبر إلى شيء مثير.

نصيحة: قد يكون شهر يونيو صعبًا بالنسبة لك، لكن استمر ولا تفقد الأمل!


توقعات برج العذراء وظيفيًا لعام 2021

مضاعفة تصميمك!

في هذا العام يجب أن تلزم نفسك على ضعف العطاء. بينما قد يكون لديك الدافع، فإنك تفتقر إلى الطاقة. سيكون عليك حفظ تركيزك، حتى لو كانت المهام تثقل كاهلك.
الأوقات الناجحة: ستشهد بداية العام اجتماع حظك ومواهبك لتكوين علاقات جيدة مع زملائك أو شركائك في العمل. ستكون معنوياتك عالية أيضًا في أبريل. هل تبحث عن وظيفة؟ قد يظهر عرض في طريقك في مايو!
نصيحة: بعد الإجازات، قد تشعر ببعض الكسل وقد يكون تقدمك بطيئًا. حاول الحفاظ على التركيز والحافز لتعويض أي وقت ضائع.

توقعات برج الميزان وظيفيًا لعام 2021

جهودك تستحق العناء!

ستشعر بعزم شديد هذا العام! وقد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة، لكن كل ذلك سيؤتي ثماره في النهاية - وسيكون حسابك المصرفي أفضل له!

الأوقات الناجحة: بداية العام مفيدة بشكل خاص لك من الناحية المالية، حيث يجب عليك تأمين صفقة جيدة. هل تبحث عن وظيفة؟ مارس ومايو أشهر جيدة لتقدم حياتك المهنية، خاصة 11 مارس!

نصيحة: حاول ألا تتورط في النزاعات التي لا تهمك في مكان العمل.

توقعات برج العقرب وظيفيًا لعام 2021

تذوق طعم النجاح

في عام 2021، ستكون لديك الرغبة الشديدة بداخلك على تكريس نفسك بالكامل. سترغب في التباهي بأفضل صفاتك وسيتيح لك ذلك جذب انتباه رئيسك في العمل. النجاح موجود بالنتظارك هذا العام!

الأوقات الناجحة: بمجرد أن يبدأ عام 2021 ومن يناير فصاعدًا، ستجد أن لديك الثقة لتحمل المخاطر - وسوف يعود ذلك عليك بفوائد! هل تبحث عن وظيفة؟ في سبتمبر، وخاصة قبل الخامس عشر من الشهر، يجب أن تغتنم أي فرصة لتوسيع آفاقك.

نصيحة: حاول ألا تدع استقلاليتك تبعدك عن الآخرين. اعمل على حفظ علاقة جيدة مع زملائك وشركائك في العمل.

توقعات برج القوس وظيفيًا لعام 2021

التطلّع إلى زيادة!

ستُظهر هذا العام تصميمًا في سعيك للحصول على ترقية وستحاول فتح صفحة جديدة في حياتك المهنية. ستعمل بلا كلل للحصول على ما تريد مع التحكم بإدارة أموالك بجهدك.

الأوقات الناجحة: في بداية العام، بدعم من المريخ وأورانوس، قد تؤتي مخاطرة كبيرة ثمارها! هل تبحث عن وظيفة؟ أبريل هو الوقت المناسب لاستخدام سحرك وطريقتك في الكلمات للارتقاء في الرتب.

نصيحة: في أغسطس، قد تواجه صعوبة في سماع آرائك. لكن بدلاً من الشجار مع الآخرين، حاول تفهم خلافاتك والتوصل إلى حل وسط.


توقعات برج الجدي وظيفيًا لعام 2021

تصميمك سيأتي بمردود!

يجلب العام الجديد ضغوطًا ومسؤوليات جديدة معه، لكن لديك كل ما يلزم للتعامل معها. أظهر قيمتك وانهي عام 2021 دون أي ندم!
الأوقات الناجحة: الربيع هو الوقت المناسب لبدء مشروع طويل الأمد، وفي مايو، ستظهر آثار عملك الجاد في الماضي. هل تبحث عن وظيفة؟ في يونيو، سيكون إبداعك مصدر إلهام للآخرين ويجذب أصحاب العمل المحتملين.

نصيحة: قد تتحمّل مسؤوليات كبيرة وتشهد بعض المشكلات، لكن لا تحاول حلها بمفردك! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح.


توقعات برج الدلو وظيفيًا لعام 2021

زيادة في الأفق!

عليك الحذر من اندفاعك في عام 2021: لن يساعدك حرصك على فعل كل شيء على الفور، بل سيعرضك لخطر الركود. سوف تحتاج إلى إدارة طاقتك وكذلك رغبتك في التصرف؛ إذا كنت ترغب في الحصول على الترقية التي تحلم بها.

الاوقات الناجحة: من سبتمبر فصاعدًا، سيدعم الفلك مهاراتك في التفاوض لتكون في أفضل حالاتها. ستشهد نهاية العام أيضًا جميع أفكارك القادمة، والتي ستستمر حتى عام 2021. هل تبحث عن وظيفة؟ سيكون إبداعك وخيالك في ذروة شهر ديسمبر، لذا استغلي هذا الوقت. من يدري، يمكنك إنهاء العام بوظيفة جديدة!

نصيحة: في منتصف الصيف، قد تجد صعوبة في التركيز على عملك. حاول التكيف مع ذلك من خلال التخطيط لجدولك الزمني مسبقًا.

توقعات برج الحوت وظيفيًا لعام 2021

مردود العمل الشاق يظهر!

هذا هو العام الذي يجب أن تكون فيه جريئًا حيث لن يوقفك شيء. ستكون متحمسًا وستفعل كل ما في وسعك لتظهر لرئيسك ما تستحقه. مهما فعلت، لا تقلل من شأن مهاراتك. كُن صادقًا مع نفسك واعترف بقدراتك وبحدودك.

الأوقات الناجحة: ديسمبر هو الوقت المناسب لإتمام تلك الصفقة المهمة أو توقيع هذا العقد. هل تبحث عن وظيفة؟ أغسطس هو الوقت المناسب لبدايات جديدة. بينما قد يسترخي الآخرون في العطلة، ستعمل بجد للفت الانتباه، وسيكون الأمر يستحق ذلك. قد تحصل حتى على عرض من الخارج!

نصيحة: في نهاية شهر أكتوبر، احرص على عدم التورط في التوترات بين الزملاء في العمل. حاول الاستمرار في التركيز على عملك.