دمت دينا بدر، الكاتبة المتخصصة في علم الأبراج نصيحة مهمة لكل برج فلكي من الأبراج الأثني عشر بدءً من الحمل حتي الحوت، مؤكدةً أنه بإتباع هذه النصيحة يسعد البرج غيره ومن حوله.

وقالت «دينا» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» إن نصيحة برج الحمل تقديم الدعم الازم والمستمر، ونصيحة برج الثور تذكير غيره بالخير، أما برج الجوزاء الحث على التفائل.

وأضافت الكاتبة في علم الأبراج أن نصيحة برج السرطان التعبير عن مشاعره وحبه، ونصيحة برج الأسد هي تقديم هدية او باقة من الورود، أما برج العذارء الاهتمام والمساندة.

وتابعت أن نصيحة برج الميزان هي الاستماع للغير حين يشكو، و نصحية برج العقرب هي إعطاء نصيحة من القلب، ونصيحة برج القوس هي تهوين مشاكل الغير عليه.

وواصلت أن نصيحة برج الجدي هي مساعدة الغير في حل مشاكله، ونصيحة برج الدلو التماس الأعذار له حين يخطيء، ونصيحة برج الحوت الدعاء له بظهر الغيب.

وفي وقت سابق، أوضحت دينا بدر، كاتبة متخصصة في علم الأبراج، ما يريده كل برج فلكي من الأبراج الأثني عشر في شريك حياته بدءً من الحمل حتي الحوت.


وقالت «دينا» إن برج الحمل يحتاج في شريك حياته إلى صفة الإصرار، حيث يعتبر أصحاب هذا البرج من الشَّخصيات المنطلقة والمغامرة التى تحب أن تعيش الحياة بنمط سريع، وليس لديها وقت للتَّراجع أو الاستسلام، ولهذا فهي تحتاج إلى شريك لديه من الجرأة والعزيمة والإصرار والثِّقة ما يساعده فى مواكبة أحلامه وتحقيقها.

وأضافت الكاتبة في علم الأبراج أن برج الثور يحتاج إلى الإخلاص في شريك حياته، فالشريك المناسب هو ذلك الشَّخص الذى لديه من الولاء والإخلاص والالتزام ما يجعله يتمسك به ويحافظ عليه حتى النهاية دون أن يكون لديه غرض أو مصلحة من وراء تلك العلاقة، فإذا عثر على ذلك الشَّخص الجدير بالثِّقة، فسوف يعطيه كلَّ الحنان والرُّومانسية.

وتابعت أن برج الجوزاء يحتاج إلى وجود خفة الظل في شريك حياته، حيث يعد واحدًا من الأبراج التى يصعب إرضاؤها، وذلك بسبب شخصيته المزدوجة والمتقلبة التى لا تستقر على رأى أو حال، ومع ذلك فهناك صفات أساسية يجب توافرها فى شريك حياته حتى تنجح العلاقة بينهما، وهى أن يكون ذكيًّا، وخفيف الظِّل ومُثير للاهتمام.

وواصلت أن برج السرطان يحتاج إلى وجود صفة الحنان في شريك حياته، حيث يعد برج السرطان واحدًا من أكثر الأبراج الحساسة والعاطفية التى تمتلك قلبًا كبيرًا مليئًا بالحُبِّ والعطاء، لكنه لا يعطيه إلا لمَنْ يستحقه، ذلك الذى يتمكن من أن يملك قلبه بحنانه وعاطفته ويغمره باهتمامه للدَّرجة التى تجعله يشعر بالرضا تجاه العلاقة.

ونبهت أن برج الأسد يطمح إلى وجود صفة الثقة بالنفس في شريك حياته، فلن يتمكن من الوصول لقلب الأسد إلا ذلك الشخص الذى يتمتع بقدر عالٍ من الجاذبية والثِّقة بالنفس، حيث من المعروف عنه أنه لا يتنازل عن الكمال والمثالية فى كل شىء، ولا يرضى لنفسه سوى بالأفضل، فوجوده مع الشَّريك المثالى -من وجهة نظره- يدعم غروره ويقوِّى ثقته بنفس.

ونوهت أن برج العذراء يحتاج من شريك حياته أن يكون طموحًا، لأنه يُعتبر واحدًا من الأبراج الأكثر ذكاء، فهو عادة ما يبحث عن شريك يواكب ذكاءه وطموحه ويساعده فى تحقيق أحلامه ويعطيه دفعة للأمام، والأهم من ذلك أن يكون جادًّا ومُلتزمًا تجاه العلاقة، حتى يتمكن من الاعتماد عليه والوثوق به.

وأشارت إلى أن برج الميزان يحب الجمال، لهذا فهو عادة ما يضع معايير عالية فى مواصفات الشَّخص الذى يرغب فى أن يشاركه حياته، والتى تتمثل فى ثلاثة جوانب أساسية: حُسن المظهر، والعقلانية، والثِّقة بالنفس.

ولفتت إلى أن برج العقرب يحتاج في شريك حياته إلى صفة الاحتواء، حيث يعتبر واحدًا من أكثر الأبراج التى تهتم بالعاطفة والشغف فى علاقتها بالطَّرف الآخر، لهذا فإن الشَّريك المناسب بالنسبة له هو ذلك الذى يتمكن من احتوائه واحتواء مشاعره واحترام غيرته وتفهُّم غموضه.

وأفادت أن برج القوس يحتاج في شريك حياته إلى صفة الانفتاح، فشخصية هذا البرج المنطلقة والمُحبة للحياة تجعله بحاجة إلى شريك منفتح يتفهم طبيعته ويحترم حريته ومساحته الشَّخصية، فهو لا يحب التقييد أو الالتزام ولهذا فهو عادة ما يبحث عن شخص يتقبله كما هو دون أن يحاول تغييره أو التدخل فى طريقة حياته.

وأردفت أن برج الجدي يحتاج في شريك حياته إلى صفة الذكاء، حيث أنه برج عملى وطموح وعادة ما يبحث عن شخص ذكى يساعده فى تحقيق ذاته والوصول لأهدافه ويدعمه ويدعم أفكاره وآراءه، ولكن الأهم من كلِّ هذا أن يكون مُخلصًا وجديرًا بالثِّقة حتى يتمكن من الاعتماد عليه فى مختلف جوانب الحياة.

وبينت أن برج الدلو يحتاج في شريك حياته إلى صفة المرح، فالشَّريك المثالى بالنسبة للدلو هو ذلك المغامر الذى يعشق السَّفر والانطلاق، ويتمتع بشخصية مرحة لديها قدر لا بأس به من روح الدُّعابة وخِفَّة الظِّل، ولا مانع من أن يكون مجنونًا بعض الشىء، فالدلو بطبيعته شخصية تكره الكآبة والنَّكد، وتبتعد كلَّ البُعد عن أولئك الذى يحبون الدراما.

واختتمت أن برج الحوت يحتاج في شريك حياته إلى صفة التواصل، حيث يُعتبر الحوت واحدًا من الشَّخصيات الحالمة التى عادة ما تعيش فى عالمها الخاص بعيدًا عن الواقع، لهذا فإن الشَّريك المناسب له هو ذلك الذى يتمكن من مشاركته أحلامه ويستطيع التَّواصل معه بطريقة عميقة وذات مغزى.