طاره تحتضن الطواقم الطبية وتدعو المستهلكين مرة أخرى إلى الانضمام إليها لإرسال رزم تضم تشكيلة من منتجات طاره وستوزع في 24 مستشفى في أنحاء البلاد

تواصل طاره ريادة النشاطات الاجتماعية والجماهيرية وتطلق فعالية مؤثرة تحتضن من خلالها الطواقم الطبية وتدعو المستهلكين إلى الانضمام إليها لتقديم التهاني والتعبير عن الشكر والثناء لأبطال الـ 2020 وسترسل طاره رزماً تحتوي على منتجاتها وستوزع في 24 مستشفى في أنحاء البلاد، من الشمال إلى الجنوب.

وتنظم هذه الخطوة للمرة الثانية هذا العام، بهدف تقديم التهاني والتعبير عن الشكر والثناء للطواقم الطبية ولأفراد عائلاتهم، على تفانيهم وإخلاصهم في العمل، ومواصلة عملهم ليلاً ونهاراً للحفاظ على صحة جميع المواطنين في البلاد في هذه الفترة المليئة بالتحديات.

يهودا فورته، مدير عام طاره قال: "وضعت محلبة طاره أمامها هدفاً يكمن في الاستمرار بقيادة الفعاليات الجماهيرية والاجتماعية لدى مستهلكيها بشكل عام وفي هذه الفترة على وجه الخصوص. التبرع بالرزم في هذه الفترة للمرة الثانية، هو طريقنا للتعبير عن تقديرنا ولتقديم الشكر للطواقم الطبية التي تقوم بعمل مقدس للحفاظ على صحة الجميع وأيضاً لفتح المجال أمام المستهلكين للمشاركة في هذه الخطوة المؤثرة".

ترافق هذه الخطوة حملة إعلانية خاصة باللغة العربية تشمل مقطعاً دعائياً وفعالية ديجيتالية لدعوة الجمهور للمشاركة من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية لطاره باللغة العربية https://www.facebook.com/Taramilk.ar, حيث بإمكان المستهلكين إرسال كلمات الشكر والتمنيات للطواقم الطبية وستقوم طاره بإرسال رزم متنوعة من منتجات الحليب. وسيتم التوزيع خلال الشهر الحالي في 24 مستشفى في أنحاء البلاد، من الشمال حتى الجنوب، ومن بينها المستشفى العائلة المقدسة النمساوي في الناصرة، مستشفى رمبام في حيفا، مستشفى نهاريا، مستشفى هداسا عين كارم في القدس، مستشفى شيبا تل هشومير في رمات جان، مستشفى ايخيلوب في تل أبيب، مستشفى بوريا وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن الفعاليات الاجتماعية والجماهيرية في طاره تضاف إلى مجموعة من الخطوات والفعاليات التي تنظمها طاره لمستهلكيها في المجتمع العربي، تماشياً مع التوجه بأن العمل الذي تقوم به لا يقتصر على توفير أجود المنتجات الصحية فحسب، إنما أيضاً المساهمة الاجتماعية بشكل فعلي وبذلك تطبق قولاً وعملاً رسالة "طاره - ببساطة، لأنكم بتهمونا".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]