تبقى الفرصة اليوم سانحة لبعض الزخات المطرية على مناطق عشوائية من البلاد مع جو مائل للبرودة إلى بارد نهارا خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

ويحذر الراصد الجوي من الفيضانات في الأماكن المنخفضة وخاصة في منطقة الأغوار والبحر الميت ووادي عربة.

ويكون الجو باردا بشكل لافت في ساعات الصباح والمساء. وسيبقى الجو مستقرا خلال اليومين القادمين أيضا.

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الأحد، التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا بشكل عام.

وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة إلى باردة نسبيا مع فرصة غير مستبعدة لهطول زخات محلية ضمن نطاق محدود جغرافيا.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية بوجه عام.

في يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة إلى أعلى بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا بشكل عام.

وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة بشكل عام، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية وتنشط أحيانا.

بينما في يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة مع طقس مائل للبرودة نهارا.

وفي ساعات المساء والليل تغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة مع طقس بارد نسبيا، مع فرصة لهطول زخات محلية في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية مع هبات نشطة أحيانا تزيد من الإحساس بالبرودة.

في يوم الأربعاء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا بشكل عام مع تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية باردة نسبيا بشكل عام مع تشكل للسحب المتفرقة وفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحيانا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]