على قدر خفة ظلهم وقدرتهم الفائقة على حل الخلافات وشخصيتهم التي تتسم بالبساطة وعدم التكلف إلا أن الجانب الخفي من صاحب برج القوس لا يمكن توقعه أبدا ويمكن أن يكون السبب الرئيسي وراء هذا هو المميزات التي ذكرنها وهي ما تجعل الجانب الآخر منهم غير متوقع.

قدرتهم على جعل الجميع يحبهم ويتقبل عيوبهم هي ما تجعل شخصيتهم صعبة الفهم ولكن في النهاية وعلى الرغم من عيوبهم ستحبهم ولا شك. عيوب برج القوس الرجل غير صبور الانتظار حتى حدوث شيء ما هو أمر أقرب للخيال لأصحاب برج القوس، فهم لا يتحلوا بالصبر أبدا مهما احتاج الموقف وهم دوما في عجلة من أمرهم ويرغبون في عمل كل شيء بسرعة مما قد يوقعهم في العديد من الأخطاء نتيجة تسرعهم.

إذا تعاملت مع مولود برج القوس فحاول ألا تكون هادئا فستجده دوما يسخر من تصرفاتك الهادئة التي لا تتناسب مع نمط حياتهم السريع وربما يغضبه ذلك كثيرا.

غير ملتزم يكره مولود برج القوس الالتزام بالمواعيد وبالوعود وبكل الأشياء التي تشعره بأنه ليس الإنسان الحر الذي يسعى لفعل كل شيء حسب رغبته هو دون تخدل من أي شخص.

لا تعلق نفسك بوعود برج القوس ولا تبني أحلام وتوقعات بناءا على وعوده فالأغلب أنه لن يستطع الالتزام بها. يتسم باللامبالاة قد تكون تلك هي الصفة الأكثر استفزازا لكثير ممن يتعاملون مع مولود برج القوس فهو حقا لا يبدي أي اهتمام لأي شيء ولا حدث ولا تستطيع إيجاد شيء يثير اهتمامه.

حاول الحفاظ على هدوئك ولا تنزعج كثيرا إذا لم يبالِ برج القوس لأمرك أو بدا عليه التجاهل فهو لا يتهم إلا بالأمور شديدة الأهمية لأنه يرى أنه لا شيء يستحق الاهتمام الشديد أو أن يزعج نفسه لأجله وعليك ان تحاول تقبل هذا وتعرف كيف تتعامل معه بذكاء.

غير لبق نتيجة لنظرته اللاكتراثية لكثير من الأمور وبالتأكيد الأشخاص أيضا فهو لا يستطيع ان يتحكم فيما يقوله ويرى أن قول الحقيقة هو أهم شيء مهما كانت تلك الحقيقة قاسية أو مزعجة وربما قول بعض الكلام الغير لائق.

إذا انزعجت من طريقة برج القوس في الحديث فيجب عليك ان تنبهه لهذا فأقصر الطرق له هي مصراحته بوضوح بما يزعجك.

برج القوس عيوب برج القوس المرأة الثقة الزائدة تتسم امرأة برج القوس بالثقة الزائدة التي توقعها في مشكلتين وهما تفسير البعض لها أنها غرور وثانيا أن ثقتها الزائدة بنفسها قد يجعلها تفعل كل شيء دون التحقق من أنه فعلته بالشكل الصحيح وعلى أتم وجه مما قد يسبب لها بعض المشاكل في العمل والبيت.

لا تحاول زعزعة ثقة امراة القوس في نفسها ففي الغالب ستكرهك إن فعلت ولكن اجعل من ثقتها في نفسها باب ومدخلا لحبها لك.

لا تهتم لمشاعر الآخرين تفتقد امرأة برج القوس إلى الإحساس بالآخرين ومراعاة مشاعرهم والتأكد من أن كلماتها لا تفسد على البعض لحظاتهم المفضلة وهذا ما يتسبب في عدم استقرار علاقتها بالناس.

حاول لفت نظر امرأة برج القوس إلى الكلمة المزعجة أو التصرف الذي ضايقك منها في لحظتها دون تأجيل حتى تستطيع أن تشعر ما الذي اقترفته وألا تفعله مجددا.

الفضول "الفضول قتل القطة" وقد يقتل امرأة برج القوس، شدة فضولها أحد السمات المميزة التي بإمكانك أن تعرفها من خلالها فهي لا تستطيع الانتظار حتى تعرف أمرا ما بل تبدأ في البحث وراء الأمر حتى تعرفه بنفسها.

لا تحاول إثارة فضول امرأة برج القوس فرجة فعلها حينها لا يمكن التنبأ بها. ثرثارة ما إن شعرت بالحماس تجاه أمر ما فلن يستطيع أحد إسكاتها وإن كانت مخطئة فيما تقوله فعليك ان تستمتع لها حتى تنتهي كي لا تثير غضبها فهي ثرثارة وهي تعلم ذلك ومتصالحة مع الأمر. حاول الاستماع لها قدر الإمكان وإبداء اهتمامك بكل ما تقوله كي تتمكن من معرفتها بشكل أفضل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]