حقق فريق النصر فوزا على بنى ياس بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ7 من بطولة الدوري الإماراتي.

أحرز هدف النصر ضياء سبع في الدقيقة 58، وبهذه النتيجة رفع صاحب الأرض رصيده الى 15 نقطة يحتل بها المركز الثاني، بينما بنى ياس احتل المركز السابع برصيد 10 نقاط.

انطلقت المباراة وسط حذر كبير من لاعبي الفريقين وذلك لعدم تلقي أهداف مبكرة من المهاجمين، لتمر 15 دقيقة من المباراة ليحاول لاعبي النصر في محاولة هجومية قوية لإحراز هدف التقدم ولكن دفاعات بنى ياس أبطلت مفعول الهجمات.

واستمرت المباراة بشكل قوي بين الفريقين وسط مطالبة من الأجهزة الفنية بإحراز هدف مبكرا قبل انتهاء الشوط الأول.

وأعلن بنى ياس عن هجوم شرس على مرمي النصر عن طريق لاعبي وسط الملعب ولكن تنتهى الهجمة يتصدى الحارس لها وإخفاق المهاجمين لأحراز هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النصر وبني ياس.


انطلق الشوط الثاني من المباراة وسط هجوم قوي من لاعبي النصر آملا في إحراز هدف التقدم لتستمر الهجمات القوية على مرمى بنى ياس لتأتي الدقيقة 58 لتعلن عن هدف التقدم لفريق النصر بأقدام ضياء سبع لتصبح النتيجة 1-0.

وقام بنى ياس بترتيب أوراقه وإعادة التوازن في محاولة لاستعادة مجريات المباراة وتحقيق التعادل وسط شراسة هجومية من صاحب الأرض.
واستمرت المباراة بشكل قوى وسريع من الفريقين لمحاولة في تعزيز الهدف من جانب النصر، بينما بنى ياس في محاولة لتحقيق التعادل.

وانتهت تنتهى المباراة بتفوق النصر على بنى ياس بنتيجة 1-0، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 15 نقطة يحتل بها المركز الثاني، بينما بنى ياس احتل المركز السابع برصيد 10 نقاط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]