وجه عضو بلدية الناصرة من كتلة الجبهة، بلال شهوان، رسالة إلى رئيس بلدية الناصرة وطالبه بتشكيل لجنة طوارئ لمعالجة مضووع الكورونا.

وكتب شهوان في بيان عممه: على ضوء تفشي واستفحال فيروس كورونا في مدينة الناصرة في الاسابيع الاخيرة وارتفاع نسبة المصابين بين صفوف اهلنا الاعزاء في مدينتا الغالية الامر الذي زج المدينة الى دائرة التصنيف بالحمراء، وهذا يعني فرض الاغلاق الشامل والكامل على المدينة الامر الذي يعتبر ضربة إقتصادية موجعة وقاسية لتجار الناصرة ومصالحها خاصةً ونحن على عتبة اعياد الميلاد ورأس السنة ".
وأضاف شهوان :" توجهت برسالة خطية لرئيس بلدية الناصرة علي سلام مطالبًا اياه بتشكيل لجنة طوارىء فورية عاجلاً وليس أجلاً ،تعنى بشؤون جائحة الكورونا على أن تشمل جميع مركبات المجلس البلدي، الجبهة الداخلية ، مدراء مستشفيات ، رجال دين وأصحاب وظائف ذات العلاقة للعمل سويًا من الحد والتقليل والتصدي لهذا الفيروس القاتل قبل فوات الاوان وإعادة المدينة الى مكانها الطبيعي خضراء وعودة الحياة اليومية والاقتصادية فيها لسابق عهدها ".

وارتفعت عدد إصابات الكورونا في الناصرة إلى 460 اكثر من نصفهم في الاسبوع الاخير.



بلدية الناصرة أمس الخميس: المدينة لم تعد حمراء
وكانت بلدية الناصرة قد أفادت أمس الخميس ان المدينة لم تعد حمراء وعادت الى اللون البرتقالي. وعممت بيانا جاء فيه :" منذ صباح الخميس 26/11/2020 تلقى رئيس بلدية الناصرة تقريرا مفاده ان الناصرة عادت الى وضعية البرتقالي ولم تعد حمراء وهذا يعني أنه خلال يومين سيتم الغاء الأغلاق وعودة المدينة الى الحياة الطبيعية. كل هذا منوط بالتعاون الذي يعني مزيداً من الفحوصات والتي ترتبها البلدية بالتعاون مع الجهات المختصة الصحة والجبهة الداخلية ومستشفيات المدينة وصناديق المرضى.  لم يعد هناك شيء لم تفعله بلدية الناصرة اتجاه مواطنيها من خلال حرصها الدائم على سلامة الجمهور. ... ندعو الأهل في الناصرة الى تلبية نداء رئيس البلدية السيد علي سلّام وادارة البلدية بالقدوم الى محطات الفحص والقيام بالفحوصات اللازمة السهلة والسريعة. كلنا أمل أن يحل الاغلاق السبت القادم اذا قمنا بالفحوصات اللازمة خاصة أن التقارير تشير الى انخفاض في اعداد المصابين. بلدية الناصرة ورئيسها على العهد ماضون .سلامتكم والحفاظ على صحتكم هو الهدف الأسمى والتعاون والمشاركة هما الطريق نحو ازالة شبح الكورونا عن مدينتنا الغالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]