قالت صفاء عباهرة نعامنه شقيقة المرحومة وفاء عباهرة من عرابة والتي قتلت طعنا في عرابة على يد طليقها الذي لا يزال حرا طليقا حتى اليوم بانهم على الرغم من التهديدات التي كانت تتلقاها العائلة لم يتوقعوا بان تقتل المرحومة وفاء من قبل طليقها علما انه كان يهددها بانه سيقوم بقتل اخوتها حتى لا تتركه.

واكدت عباهرة بان الشرطة الان توقف عن عملية البحث عن المجرم ولكن حتى وان القت القبض عليه فان العائلة لن تشعر بالامان ايضا.

وتطرقت عباهرة الى يوم مقتل شقيقتها وفاء حيث اكدت انه بالعادة يرافق شقيقتها الى المحكمة اخوتها لحمايتها ولكن بسبب كثرة المحاكم توقف اشقائها عن مرافقتها كما ان الشرطة لم ترافقها ايضا وفي يوم اغتيالها بالتحديد كانت لوحدها في المحكمة مشيرة الى ان القاضي قد حكم لصالح شقيقتها ما لم يلقى استحسان طليقها ودفعه الى اللحاق بها دهسها وقتلها.

المعاناة 

ونوهت قائلة: شقيقتي عانت معه بسبب عنفه ووحشيته ولكنها كتمت الامر في البداية خوفا على حياتنا حتى انه كان سيقتلها في مرة من المرات عندما قررت تركه، وقد توجهنا لمكتب الرفاه في عرابة الذي لم يساعدنا.

واضافت: عند خروج شقيقتي من المحكمة يوم قتلت كانت قد اتصلت بامي واكدت انه غاضب وطلبت من امي حماية نفسها وبنات شقيقتي وفاء اللواتي تواجدن لدى والدتي خوفا من ان يهجم على المنزل الا انه لحق بها وقتلها في وضح النهار، لا قرارات المحكمة اسعفتها ولا الشرطة حمتها.

يشار الى انه الشرطة تتواجد الان امام بيت العائلة لحمايتهم من اي هجوم وشيك الا ان عباهرة اكدت ان الشرطة تواجدت بعد جهود حثيثة قامت خلالها العائلة بالضغط على اعضاء الكنيست الذين قاموا باتصالاتهم وضغطوا على الجهات المختصة لاجبار الشرطة على التواجد امام المنزل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]