كجزء من المشروع المشترك ، ستكون Zen قادرة على استيراد أنواع البوليمرات غير المصنعة في إسرائيل وتسويقها في إسرائيل وأوروبا وأمريكا.

وقعت زين مذكرة تفاهم للتعاون مع Mazrui International LLC من أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة. تم توقيع مذكرة التفاهم الأسبوع الماضي في أبو ظبي بمشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة زين ، موشيه كابلينسكي ، ومارك حنا ، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات والمشتريات والعقود في المجموعة ، من الجانب الإسرائيلي ، والرئيس التنفيذي لمجموعة MAZRUI ، شربل خوري ، من جانب الإمارة.

د.ثاني بن أحمد الزيودي:" هذه الاتفاقية هي شهادة حقيقية على الفرص الاقتصادية التي تجلبها الاتفاقيات الإبراهيمية

قال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي ، عضو مجلس الوزراء وزير التجارة بالاتحاد: “هذه الاتفاقية هي شهادة حقيقية على الفرص الاقتصادية التي تجلبها الاتفاقيات الإبراهيمية معها لبلدينا والمنطقة بأسرها. تتطلع دولة الإمارات العربية المتحدة إلى العمل مع مجتمع الأعمال الإسرائيلي وتعميق العلاقات الاقتصادية من خلال التجارة والاستثمار ".

مذكرة تعاون تاريخي

السيد عوفاديا علي رئيس بازان: "وقعنا مذكرة تعاون تاريخي للصناعة الإسرائيلية واقتصاد قوي في الشمال. على طول الطريق من خليج الإمارات العربية المتحدة إلى خليج حيفا. اتفاقية السلام تؤتي ثمارها الاقتصادية للشعبين وتسهم في الاقتصاد الاسرائيلي ".

السيد عبد الله مزروعي ، رئيس مجلس إدارة Mazrui International LLC: “اكتسبت Zen سمعة تحسد عليها من خلال ابتكاراتها ونموها عبر تاريخها الطويل كواحدة من أكبر مجموعات الطاقة المشتركة ، والتي تنشط بشكل أساسي في إنتاج المنتجات البترولية والبوليمرات والمركبات العطرية. وبالمثل ، فإن Mazrui International LLC هي شركة رائدة في قطاع الطاقة في الإمارات العربية المتحدة وشريك مخلص للشركات الدولية التي تسعى إلى القيام بأعمال تجارية أو الاستثمار في المنطقة. يسعدني أن هاتين المنظمتين المتقدمتين والموجهة نحو الأداء ستؤسس هذا المشروع المشترك المثير لدعم رؤيتهما المشتركة للمستقبل ، مع الاستفادة من العلاقات التجارية القوية لمزروي لتحسين التجارة بين الإمارات وإسرائيل ".

الرئيس التنفيذي لشركة Zen ، موشيه كابلينسكي: "العلاقات مع الإمارات تتمتع بإمكانيات هائلة ، وسنعرف كيف نغتنم الفرص".

السيد موشيه كابلينسكي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة بازن: "وقعنا مذكرة تعاون من شأنها دفع مجموعة بازن والصناعة الإسرائيلية إلى الأمام. "تتمتع العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة ، التي تتمتع بصناعة بتروكيماوية متقدمة ، بإمكانيات هائلة ، وقد وجدنا في شركة Mazrui International LLC شركاء حقيقيين في الرؤية والطريقة ، والشريك الاستراتيجي المناسب لاغتنام جميع الفرص".

تحدد مذكرة التفاهم الخطوط العريضة للتعاون من خلال شركة مشتركة سيتم إنشاؤها. سيعمل كلا الجانبين على بيع البوليمرات ، بما في ذلك بوليمرات HDPE و LLDPE التي لا يتم تصنيعها حاليًا من قبل المجموعة. هذه منتجات تكميلية لتلك التي تنتجها Saul حاليًا من Zen Group.

البوليمرات التي يتم إنتاجها حاليًا في المجموعة هي البولي إيثيلين منخفض الكثافة والبولي بروبيلين ، والمواد في المشروع المشترك تكمل سلة المنتجات التي تبيعها Zen اليوم - البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) والبولي إيثيلين منخفض الكثافة (LLDPE).

يخضع إنشاء المشروع المشترك والدخول في اتفاقيات التسويق لتوقيع اتفاقيات ملزمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]