قالت دائرة الأرصاد الجوية إن البلاد تتأثر يوم الأحد، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

ورجحت أن تسقط زخات أمطار متفرقة تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتوقعت الأرصاد أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي يوم الاثنين المقبل، لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

كما وتسقط زخات أمطار متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]