تلقت الشرطة ، في ساعة متأخرة من الليل ، يوم امس الجمعة (13/11) بلاغاً بإطلاق النار على منزل في قرية كابول. وعلى الفور القت الشرطة  القبض على شاب مشتبه به (23 ، كابول) في إطلاق النار والاستيلاء على السلاح ، وضبطت معه مسدس تشيكوسلوفاكيا. واليوم ، مساء السبت ، ستُعقد جلسة في محكمة الصلح في حيفا بشأن طلب الشرطة تمديد اعتقاله.

قبل أيام قليلة ، وفي في وقت متأخر من الليل ، كجزء من النزاع ، اشتعلت النيران في منزل غير مأهول ، وبفضل  قوات الشرطة ورجال الإطفاء، وردة فعلهم السريعة، لم يؤدي هذا الى  إلحاق أضرار كبيرة بالمنزل.

ويأتي هذا بعد كثفت الشرطة  عملها  في قرية كابول مع زيادة القوات بسبب حوادث العنف بين عائلتين في القرية. وشمل النشاط:

تحقيقات سريعة واعتقالات للمشتبه بهم المتورطين في النزاعات العنيفة،  وتم إجراء العديد من عمليات التفتيش للاشتباه في حيازة أسلحة تم خلالها ضبط مسدس من طراز FN وكمية كبيرة من الذخيرة.

 قوات الشرطة وحرس الحدود المتواجدين في القرية سقومون  بدوريات متواصلة من أجل منع تصعيد النزاع الذي قد يؤدي إلى وقوع إصابات.

تشمل حوادث العنف عائلات معيارية ، يتم استخدام بعض رؤوسها في المناصب العامة ، وألقت أحداث العنف بظلالها الشديدة على حياة ونوعية حياة السكان ويمكن أن تسبب ضررًا للأرواح والممتلكات ونسيج علاقتهم

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]