تم انتخاب أمير حايك لولاية أخرى رئيسا لجمعية الفنادق. وفاز حايك في الانتخابات التي أجريت امس الخميس كما كان متوقعا وسيشغل منصب الرئيس لفترة أخرى في الفترة الصعبة التي أعقبت أزمة كورونا.

63% من الاصوات

بعد الانتخابات ، التزم حايك الصمت رغم انتقاداته وادعاءاته بعدم اهتمامه بالفنادق الصغيرة والمتوسطة ، وحصل على 170 من الأصوات ، أي نحو 63٪ مقابل 98 صوتًا حصل عليها يشاي برنيع ، الذي خاض الانتخابات ضده.

جيمي زوهار ، الذي حصل على 167 من الأصوات مقابل 99 من الأصوات التي حصل عليها آفي زاندبرغ ، فاز في الانتخابات رئيسًا للمجلس.

دعم كبير اصحاب الفنادق

وتجدر الإشارة ان أطراف عديدة في مجال الفنادق وقفت وراء حايك على اثر العمل الممتاز الذي قام به في ولايته الأولى كرئيس لجمعية الفنادق ، خلال الأزمة الصعبة التي يمر بها في ظل فيروس كورونا. ورأى هؤلاء المسؤولون الكبار أنه لن يكون من الصواب استبدال حايك بفضل إنجازات الجمعية خلال فترة وجوده.

و في الآونة الأخيرة وبفضل صراع حايك الطويل مع الوزارات المختلف، تقرر أخيرًا تعويض جميع الفنادق بمبلغ 300 مليون شيكل بسبب الأضرار التي لحقت بالنشاط بعد أزمة كورونا وليس فقط السلاسل الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، نجح حايك في تحقيق ذلك حتى قبل أزمة كورونا ، التي كانت ستوافق عليها الحكومة بعد سنوات من رفض استقدام عمال أجانب لصالح صناعة الفنادق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]