حل وزير العلوم والتكنولوجيا يزهار شاي، ضيفا على بلدة جت المثلث اليوم الأربعاء، وذلك بهدف الاطلاع على النواقص التي تخص التكنولوجيا والعلوم بشكل خاص في البلدات العربية.

وكان في استقبال الوزير شاي في مركز الجماهيري جت رئيس المجلس المحلي جت خالد غره، وحسام وتد مدير عام المجلس المحلي، وعلا ابو غزالة محاسبه المجلس، ايهاب غره مراقب المجلس وعضو المجلس المحلي اسامه وتد.

حيث عقد الوزير يزهار اجتماعا مع رئيس المجلي المحلي خالد غرة، واستعرض رئيس في بداية الاجتماع عددا من الاعمال والمشاريع التي ينفذها المجلس المحلي في جت، لا سيما في مجال التكنولوجيا والعلوم بالإضافة استعرض معطيات عن بلدة جت والمشاريع التي يعكف المجلس المحلي على تنفيذها.

بدوره أعرب السيد يزهار شاي وزير العلوم عن ثقته التامة بالتعاون مع مجلس المحلي جت ودوره في دعمه بالميزانيات بالإضافة للمشاريع المستقبلية والتي من شأنها أن تصبح في مصلحة المجتمع العربي في ظل جائحه كوورنا في.

ومن جانبه رحب رئيس المجلس المحلي جت خالد غره بالوزير والحضور، وتحدث خلال الاجتماع عن المشاريع التي يعمل عليها المجلس في الوقت الحالي، والمشاريع المستقبلية، المتعلقة في مجال التكنولوجيا.

كما وشدد على اهمية ودعم وتطوير التميز العلمي التكنولوجي في المجتمع العربي.