علم موقع بُـكرا، أن النيابة العامة لواء الشمال قدمت اليوم الاثنين لائحة اتهام للمحكمة المركزية في الناصرة ضد شاب 30 من أم الفحم، على خلفية جريمة القتل المزدوجة بإطلاق النار التي وقعت بتاريخ 17.9.2020 في مطعم بالناصرة وراح ضحيتها الشابين محمد جبارين22 عامًا من أم الفحم وحارس الأمن في المطعم نزار زطمة 38 عامًا من الناصرة.

وحسب لائحة الإتهام وصل المتهم مع أصدقاء له للمطعم،وخلال تواجده هناك،وقع جدال بينه وبين صاحب المطعم، حيث قرر المتهم مغادرة المطعم وعاد اليه بعد ساعات برفقة المرحوم محمد جبارين وشخص آخر،وقام المتهم بالدخول للمطعم وإطلاق النار بشكل عشوائي من مسدس كان بحوزته في الوقت الذي تواجد بالمكان عدد كبير من الزبائن، وجراء إطلاق النار أصيب محمد جبارين ونزار زطمة ولاحقًا تم إعلان وفاتهما في المستشفى جراء إصابتهما بعيارات نارية.

وتنسب لائحة الإتهام للمتهم عدد من التهم منها؛ محاولة الإيذاء بصورة خطيرة،حمل وحيازة السلاح، إطلاق النار في منطقة مأهولة بالسكان وتشويش مجريات التحقيق.وكانت الشرطة نسبت للشاب خلال فترة التحقيق معه شبهات التخطيط لتنفيذ جريمة،وإرتكاب جريمة قتل.

محامي المتهم: تم إعتقال ستة أشخاص على ذمة التحقيق في القضية

وقال المحامي عادل بويرات الموكل بالدفاع عن الشاب المتهم:"موكلي ينفي جملة وتفصيلاً كل ما نسب إليه،وما نسبت له الشرطة في بداية التحقيق شبهة تنفيذ عملية قتل مزدوج غير صحيح ولائحة الإتهام خير دليل حيث لم ترد فيها أي تهمة من هذا النوع".

وتابع المحامي بويرات: تم إعتقال ستة أشخاص على ذمة التحقيق في القضية ومؤخراً تم الإفراج عنهم،وبقي موكلي رهن الإعتقال حيث ادعت الشرطة أنه المتهم المركزي في القضية،وخلال جلسات المداولات بالمحكمة في التهم المنسوبة له سنثبت أن ليس له أي صلة بالجريمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]