يرى الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه يحتاج إلي مزيد من التحسن، رغم الفوز الكبير على فيرينسفاروش، بدوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس فوزا عريضا على فيرينسفاروش خارج ملعبه، الاربعاء،  بنتيجة 4-1، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 3 من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "نحن راضون عن النتيجة، لكن كان من الممكن أن نقدم أداءً أفضل بكثير، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء بسبب الرضا عن النفس، لذلك نحن بحاجة إلى تحسين".

على أرض الملعب 

وأضاف: "أتحدث مع لاعبي فريقي كثيرا، لكنهم يتخذون القرارات عندما يكونون في الملعب، كان من الممكن أن يكونوا أقل غرورا ويقتلون المباراة في وقت سابق".

وتابع: "نلعب بمهاجمين بالإضافة إلى جناحين، وبمجرد أن يصل الجميع لحالة جيدة، يمكننا تقييم من سيلعبون معا، حتى الآن، لم يقدم كل لاعب 100% من مستواه، لذلك كان من الطبيعي تدويرهم".

بدأ البرازيلي آرثر ميلو المباراة، لكن لم يكن له تأثير يذكر وتم استبداله برودريجو بينتانكور في الشوط الأول.

وأوضح بيرلو: "آرثر لم يكن على ما يرام منذ البداية، شعر بالمرض والغثيان، كنا جاهزين لاستبداله بعد 20 دقيقة، لكنه أراد إنهاء الشوط".

وختم: "يجب أن يقدم مستوى أعلى قليلا مقارنة باليوم، لكنه كان يكافح من أجل التنفس والركض، لذلك أمامه فرصة للتعافي والتعويض".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]