المرأة العقرب عاشقة مخضرمة لن يمر مثلها في حياتك .إن أحبتك ستستحوذ عليك بسحرها وستصبح أغلى مافي وجودها . الحب مع العقرب يعطيك العاطفة الاقوى والحب الاجمل شرط ان تصون ذلك الحب .

فى الحب هي قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بعلاقات سطحية عندما تحب تخلص كلياً للحبيب وتتمسك به. عندما تقابل المرأة العقرب في الحب ستتعلم الكثير من حبها من الاخلاص والعمق في هذا الحب .

الحب عندها مرتبط بالروح أكثر من الجسد بحيث لا تكون هناك أسرار فى العلاقة، ليس صعباً عليها الإيقاع بالرجل الذى تحب.
فى الحب لا تنظر المرأة العقرب إلى السطحيات ولا تكتفي بما يتقبله الآخرون ويكتفون به، إنها تريد الجوهر واللب وليس المظهر الذى غالباً ما يكون مخادعا.

شئ واحد لا يمكن للمرأة العقرب العاشقة أن تتحمله وهو الخيانة فالموت عندها أهون من أن يخونها حبيبها.
المرأة العقرب العاشقة تشع غموضاً وسحراً وإغراءً. أكثر ما تكرهه المرأة العقرب فى الرجل ضعفه وتنجذب بالمقابل نحو الرجل الوسيم الطموح الشجاع الذكي عميق التفكير وصاحب الإرادة الحديدية.

ستجعلك تنسى كل شيء وتعشقها دون أن تفكر. الحب عندها مرفأ الأمان وواحة السكينة والهدوء .المرأة من برج العقرب ترفض أن تمنح قلبها إلا للرجل المتفوق ، تغار بشدة وتكره بحدة دون أن يظهر عليها أدنى تغيير.

إن إحساس العاشقة العقرب المرهف يدفعك لاكتشاف المزيد عن نفسك، كما أن أحاسيسها العميقة تجعل منها إنسانة مندفعة ومتعددة الاهتمامات.
احذر كل الحذر أن يخيب أملها بك ، أو أن تكون سطحيا لامباليا معها ، وانتبه جدا من غيرتها المدمرة وحبها الذي ينقلب كرها عند أول كذبة .
تفكر بالانتقام عند أول خيانة .. لاتتلاعب بمشاعرها فهي طيبة جدا عندما تحب ولكن أقوى بكثير مما تظن.

المرأة العقرب سيدة الحب الأقوى في سحرها الخاص. على العقرب الانتباه دائماً الى الغيرة التي من الممكن ان تنقلب الى شك ان تجاوزت الحدود . العقرب ليست حبيبة عادية وعندما تحبك فهي قدمت أغلى ماتملك فمن المؤسف أن تخسر ذلك الحب بخطأ أو كذبة .