نظمت " هيئة أئمة مساجد كفر قرع" عصر اليوم السبت وقفة احتجاجية، نصرة للرسول - صلى الله عليه وسلم-، وتنديدا بالإساءة لسيدنا محمد - صلى الله وعليه وسلم وللإسلام . وذلك بجانب "سوبر الجزيرة " ،مدخل القرية.

وقد رفعت خلال الوقفة الاعلام الخضراء التي تزينت بشعار " لا اله الا الله، محمد رسول الله" ، كما رفعت اللافتات التي تنتصر وتذكر بمحبة النبي - صلى الله عليه وسلم.

وقد شارك في الوقفة الرمزية ؛ جمهور من عموم اهالي كفر قرع ، وأئمة المساجد ، بالاضافة الى ممثلين عن المجلس المحلي في كفر قرع يتقدمهم رئيس المجلس المحلي ؛ المحامي فراس احمد بدحي؛ وممثلين عن اللجنة الشعبية في كفر قرع ؛ يتقدمهم رئيس اللجنة الشعبية الاخ بلال محمود حمارشة.

وتخلل الوقفة فقرة خطابية ؛ كان عريفها الشيخ د. مهدي ممدوح زحالقة - إمام وخطيب مسجد الحوارنة-، والقيت كلمات من كل من المحامي فراس أحمد بدحي؛ والشيخ سامي عبد اللطيف مصري- إمام وخطيب مسجد قباء- ، والشيخ عبد الكريم أحمد مصري- إمام وخطيب مسجد عمر بن الخطاب- والشيخ محمود مصطفى عرباسي- رئيس "هيئة مساجد كفر قرع"-.

تركزت الكلمات الخطابية حول موضوع الحدث والوقفة المذكورة . كما وتخلل الوقفة ترديد شعارات جماعية مناصرة بحق النبي الأكرم- صلى الله عليه وسلم-.

تصوير: محمد محمود عبد الجبار ابو عطا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]