وصل يوم الأحد، الفائزون المحظوظون في سحب اللوتو الذي أقيم في، 20 تشرين الأول ، إلى مكاتب مفعال هبايس ، حيث فاز أحد الفائزين بالجائزة الأولى في اللوتو بمبلغ 24 مليون شيكل ، والفائز الثاني بالجائزة الثانية في الدابل لوتو بمبلغ 1.5 مليون شيكل.




قال الفائز السعيد بمبلغ 24 مليون شيكل ، وهو مهندس 40 عاما من منطقة المركز ، بحماس: "على مدار العامين الماضيين ، لم أقم بملء أي استمارة لوتو ، مررت يوم الثلاثاء الماضي بنقطة بيع وقررت ملء استمارة دون سبب معين. عندما ملأت في الماضي ، حرصت دائمًا على ملء نموذج بأرقام ثابتة ، هذه المرة ، للمرة الأولى ، استخدمت آلة بيع اللوتومات. بعد يومين من السحب ، عدت إلى المنزل من العمل متأخرًا وتذكرت البطاقة التي اشتريتها.
ذهبت إلى موقع مفعال هبايس وبدأت في التحقق من الأرقام. في البداية لم أنتبه حقًا ورأيت أنني غير مركز وبدأت في التحقق من النموذج مرة أخرى من البداية. لقد اندهشت عندما علمت أن لديّ كل الأرقام وأنني على الأرجح الفائز بالجائزة الكبرى. لم أخبر زوجتي بأي شيء لأنني أردت التأكد من الفوز وقررت الانتظار بعد وصولي إلى مفعال هبايس وحصولي على تأكيد رسمي بالفوز.


ذهبت هذا الصباح إلى مقر مفعال هبايس وهناك استلمت الجائزة الكبرى. من الواضح لي أن بعض الأموال ستستخدم في الأعمال الصالحة. أود التبرع بمبلغ معين لمنظمات الرفق بالحيوان وأيضًا لهيئة تساعد المحتاجين ".



الفائز السعيد بمبلغ 1.5 مليون شيكل ، 53 سنة من بلدة قروية في شمال البلاد ،عندما علم بالفوز ، لم يخبر أحداً وطلب من شقيقه مرافقته إلى "اجتماع عمل".
عندما كانوا في طريقهم إلى ذلك الاجتماع ، أخبر شقيقه الحقيقة بشأن الغرض من الرحلة.
أصيب الأخ بالصدمة ولم يصدق في البداية واستغرق الأمر دقائق طويلة من الفائز ليقنعه بأنه لا يمزح .... قال الفائز إنه سيوفر نصف المال لأطفاله للتعليم العالي والنصف المتبقي من الأموال سيستخدمها في عمله ، والذي توقف بسبب كورونا.



دافنا نعيم شاؤول: "مع العودة الجزئية إلى الروتين وفي فترة معقدة لجميع المواطنين ، نحن سعداء بقطرات السعادة للفائزين وعائلاتهم ونتمنى لإسرائيل كلها الصحة، الرفاه والتوفيق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]