كرمّت وزارة العمل والرفاه والخدمات الاجتماعية أمس الاحد الموافق 18.10.2020 طاقم قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، وذلك عرفاناً وشكراً منهم لعطاء الموظفين خلال فترة جائحة الكورونا، والخدمات التي تم تقديمها للمواطنين خلال الأزمة، والعمل مع العائلات وشريحة المسنين وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشارك في حفل التكريم وتقديم شهادة الشكر والتقدير مديرة قضاء الخضيرة في وزارة العمل والرفاه السيدة عنات شبيرلنغ، فيما مثل قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية رئيس القسم د. محمد نجيب ومديرة القسم الحاجة فتحية اغبارية، وعوفر تودر – مدير عام بلدية ام الفحم، وبحضور طاقم إدارة القسم.

هذا وجاء في الرسالة الرسمية التي أرفقت مع شهادة التكريم ووقعت باسم مدير عام وزارة العمل والرفاه افيغدور كابلان: "إن هذا التكريم والتقدير جاء نتيجة للفعاليات والنشاطات الكثيرة التي أبداها ونفذها طاقم قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، في ظل جائحة الكورونا، والتي ألقت بظلالها كثيراً على الطبقات الضعيفة وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين، سواء اقتصاديا او اجتماعياً، وصحياً بطبيعة الحال، حيث أبدى العاملون الاجتماعيون مبادرات إبداعية متميزة في طرق وأساليب وآليات العمل الاجتماعي في مثل هذه الظروف العصيبة والطارئة".

من جهته شكر د. محمد نجيب والحاجة فتحية اغبارية ممثلة الوزارة عنات شبيرلينغ على هذه اللفتة الطيبة معتبرين أن ما قدمه العاملون الاجتماعيون في بلدية ام الفحم هو عين الانتماء والعطاء والوفاء لبلدهم وخاصة في ظروف استثنائية مثل جائحة الكورونا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]