اعتقلت الشرطة سائقًا من دينة عرابة يبلغ من العمر 26 عامًا كان يسافر بسرعة 196 كم / ساعة مع طفله البالغ من العمر عام واحد وزوجته في سيارته.
وجاء في بيان للشرطة :" في إطار مكافحة حوادث الطرق ، يعمل ضباط الشرطة الإسرائيلية في ظل الإنفاذ في انتشار فيروس كورونا ويقومون باستمرار بأنشطة مستهدفة ضد مخالفات السرعة التي تسبب حوادث الطرق وإصابات.
وأضاف البيان :" خلال عطلة نهاية الأسبوع ، نفذ ضباط الشرطة الإسرائيلية عملية إنفاذ شرعية ضد السائقين الجانحين الذين يقودون سياراتهم بسرعات زائدة عن الحد المسموح به. وكجزء من ذلك ، تم القبض على سيارة خاصة تسير بسرعة 196 كم / ساعة على طريق 77 بالقرب من منطقة "كيدمات جليل" الصناعية ، حيث زادت السرعة بمقدار 106 كم / ساعة عن السرعة المسموح بها. أوقف رجال الشرطة ، الذين أجروا القيادة وفقًا لذلك ، السيارة وفوجئوا عندما اكتشفوا أن السائق (26 ، عرابة) لم يعرض نفسه للخطر فقط في السرعة التي كان يقودها ، ولكن أيضًا زوجته وطفله البالغ من العمر عامًا واحدًا الذين كانوا يسافرون في السيارة.وقد تم احتجازه في مركز الشرطة للتحقيق معه وإطلاق سراحه بالإقامة الجبرية لمدة خمسة أيام ، وألغيت رخصة قيادته لمدة 30 يومًا واستدعي للمحاكمة في محاكمة سريعة.
خلال نفس النشاط ، تم ضبط دراجة نارية للركاب تسير بسرعة 77 كم / ساعة فوق الحد الأقصى للسرعة ، 167 كم / ساعة حيث يكون الحد الأقصى للسرعة 90 كم / ساعة. ايام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]