اجتمع مساء امس الخميس رئيس بلدية نوف هجليل رونين بلوط مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وتناول الطرفان موضوع تقديم المساعدة وإصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق الذي اندلع في الاسبوع الماضي في المدينة. وبعد نهاية الاجتماع قال بلوط:"
أعزائي المواطنين ، اوّد ان أشارككم اجتماعًا مهمًا عقدته مساء الامس مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، بعد توجيهه بإصدار قرار حكومي على الفور لتقديم المساعدة وإصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق في مدينتنا.
وكان رئيس الوزراء على دراية بتفاصيل الحادث وقال: "في الأسبوع الماضي شهدنا موجة أخرى من الحرائق وجلبنا طائرات الإطفاء التي كان لي الشرف بإقامتها ، كما عملت فرقة الإطفاء لدينا بإخلاص. "لذلك اتخذنا على الفور قرارًا في الحكومة بجلب 25 مليون شيكل إليك ، رونين بلوت ، رئيس البلدية والسكان. أعلم أنك حاربت بشدة هذه الحرائق ، ويسعدني أنه يمكننا الآن تقديم المساعدة لإعادة الترميم."
وشكرتُ رئيس الوزراء على الدفء وقلت له ان كثيرين فوجئوا بالمدينة فكيف تصرف رئيس الوزراء بهذه السرعة مع كورونا. لكنني لست مندهشا لأنني أعرف رئيس الوزراء هذا ، والطريقة التي يتصرف بها. لذا ، بالنيابة عن جميع سكان المدينة ، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل له. شكرًا لك على كل ما فعلته ، استمر في فعل كل ما تفعله. نحن معك. "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]